شاهد: الريان يفرط بفوز ثمين ويكتفي بنقطة بالدوري القطري

تاباتا أضاع ركلة جزاء للريان في اللحظات الأخيرة

تاباتا أضاع ركلة جزاء للريان في اللحظات الأخيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 16-02-2018 الساعة 19:43


انتزع نادي السيلية، الجمعة، نقطة ثمينة من مضيفه الريان؛ بعدما فرض عليه التعادل الإيحابي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

أنهى السيلية الشوط الأول لصالحه، متقدماً بهدف نظيف سجَّله الروماني غريغوري في الدقيقة الخامسة.

وارتفعت وتيرة المباراة في الشوط الثاني؛ ففي الدقيقة الـ60 أدرك الريان هدف التعادل بهدف من النيران الصديقة عن طريق غريغوري خطأً في مرماه.

وبعدها بثماني دقائق، أضاف الريان هدفاً ثانياً بواسطة عبد الرزاق حمد الله، قبل أن يتمكن السيلية من تسجيل التعادل عن طريق محمد المري، في الدقيقة الـ79.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حصل الريان على ركلة جزاء، تصدى لها رودريغو تاباتا، لكنه فشل في تحويل الكرة إلى الشباك بعدما سدَّدها في القائم، مهدِراً فرصة ثمينة لانتزاع النقاط كاملة.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد السيلية إلى 25 نقطة بالمركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الريان إلى 36 نقطة، محافظاً على مركزه الثالث، علماً أن الدحيل يتصدر جدول ترتيب "دوري نجوم QNB" برصيد 45 نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، تغلّب الغرافة على ضيفه الخريطيات بهدفين نظيفين، سجلهما عثمان اليهري والإيراني مهدي تارمي في الدقيقتين الـ18 والـ94.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الغرافة إلى 23 نقطة، ليحتل المركز السادس، وتجمد رصيد الخريطيات عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة ثالثة، فاز نادي قطر على مضيفه الأهلي بهدف نظيف، أحرزه السوري أسامة أومري في الدقيقة الـ57.

بهذه النتيجة، رفع نادي قطر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن، بفارق نقطة وحيدة خلف الأهلي صاحب المركز السابع.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الفرق تتويجاً ببطولة الدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة