شاهد: الريان يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي كأس أمير قطر

الريان تخطى غريمه التقليدي بثلاثية

الريان تخطى غريمه التقليدي بثلاثية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 04-05-2018 الساعة 22:27


أكمل نادي الريان، مساء الجمعة، أضلاع "المربع الذهبي" لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم؛ بفوزه الكبير على غريمه التقليدي العربي بثلاثية نظيفة على ملعب "حمد الكبير"، في ختام لقاءات دور الثمانية من المسابقة المحلية.

بعد شوط أول "سلبي" نجح "الرهيب" في هز شباك منافسه في ثلاث مناسبات بالشوط الثاني؛ بفضل الثلاثي المغربي محسن متولي، ورودريغو تاباتا، والدوكالي الصيد، في الدقائق الـ 53 والـ 82 والـ 90+4 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يُلاقي الريان منافسه الغرافة، السبت المقبل، في "المربع الذهبي"؛ بعدما تخطّى الأخير عقبة مسيمير، الذي أطاح بالأهلي والسيلية قبل وصوله إلى دور الثمانية، بتغلّبه عليه بهدف نظيف.

وعانى "الفهود" قبل الوصول إلى شباك مسيمير، وانتظروا حتى الدقيقة الـ 88 لتسجيل هدف الفوز عن طريق أحمد علاء الدين.

وكانت أولى مواجهات "المربع الذهبي" قد تحدّدت الجمعة المقبل بين الدحيل والسد، وذلك بعد فوزهما على "أم صلال" و"الخور" (1-0) و(4-0) على الترتيب، لتكون المواجهة المرتقبة "إعادة لنهائي كأس قطر 2018"، الذي فاز به الأول بعدما قلب تأخره بهدف أمام "الزعيم" إلى فوز دراماتيكي بهدفين قبل لحظات على صافرة النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن السد يحمل لقب النسخ الثلاث الماضية؛ بعدما فاز بنهائي البطولة الأخيرة على حساب الريان (2-1) في افتتاح استاد "خليفة الدولي" بُحلته المونديالية، ليظفر "الزعيم" بكأس البطولة للمرة الثالثة على التوالي، والـ 15 في تاريخه.

مكة المكرمة