شاهد: السد والريان يطاردان الدحيل على قمة الدوري القطري

"الزعيم" قلَّص الفارق مع الدحيل

"الزعيم" قلَّص الفارق مع الدحيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-01-2018 الساعة 18:44


واصل ناديا السد والريان، السبت، مطاردة الدحيل على قمة الدوري القطري لكرة القدم؛ بفوزه الساحق على ضيفه السيلية بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جاسم بن حمد"، وتغلّب الثاني على الخريطيات بنتيجة (4-2) ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة المحلية.

في المباراة الأولى، أحرز سداسية "الزعيم"، الجزائري يوغرطة حمرون (هدفين) في الدقيقتين الـ32 والـ38، وحسن الهيدوس (هدفين) في الدقيقتين الـ65 والـ82 (ركلة جزاء)، وحامد إسماعيل وعلي أسد الله في الدقيقتين الـ64 والـ68 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل السد المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط خلف الدحيل متصدر جدول ترتيب "دوري نجوم QNB"، في حين تجمد رصيد السيلية عند 20 نقطة بالمركز الرابع.

وفي المباراة الثانية تغلّب الريان، على ضيفه الخريطيات بأربعة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أحمد بن علي".

أحرز رباعية الريان، رودريغو تاباتا والمغربي محسن متولي والقطري موسى هارون والمغربي عبد الرزاق حمد الله، في الدقائق الـ 30 و38 و45 و90+2 من زمن المباراة.

وسجل المغربي رشيد تيبركانين والمصري محمود عبد الحميد سعد، هدفي الخريطيات، في الدقيقتين 49 و81 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحتل الريان المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف خلف السد الثاني، فيما تجمد رصيد الخريطيات عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي ختام مباريات الجولة، تخطى الغرافة عقبة مضيفه "أم صلال" بأربعة أهداف لهدفين.

أحرز رباعية الغرافة، أحمد علاء الدين، وعثمان علوي اليهري، والهولندي ويسلي سنايدر، وعمرو عبد الفتاح، في الدقائق الـ 32 و45 و61 و90+4 من زمن اللقاء.

وجاء هدفا أم صلال عن طريق الإيفواري يانيك ساغبو من ركلة جزاء والقطري إبراهيما ندايا، في الدقيقتين الـ 69 و81 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد أم صلال عند 19 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتقى الغرافة للمركز السادس برصيد 17 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الفرق تتويجاً ببطولة الدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة