شاهد: السد يحسم "ديربي قطر".. ويقلص الفارق مع الدحيل

السد "لم يرأف" بغريمه التقليدي

السد "لم يرأف" بغريمه التقليدي

Linkedin
whatsapp
السبت، 17-02-2018 الساعة 20:42


حسم نادي السد، مساء السبت، مواجهة "الديربي"؛ بفوزه الكاسح على حساب غريمه التقليدي "العربي" بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جاسم بن حمد"، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

بادر السد بافتتاح النتيجة بهدفين مبكرين عن طريق حسن الهيدوس في الدقيقتين الـ7 و9، قبل أن يقلص العربي الفارق في الدقيقة العاشرة بالهدف الأول عبر البرازيلي دييغو جارديل.

وأضاف عبد الكريم حسن الهدف الثالث للسد في الدقيقة الـ57، وبعدها بثلاث دقائق أحرز الجزائري بغداد بونجاح هدفاً رابعاً لرفاق القائد الإسباني تشافي هيرنانديز.

واختتم الهيدوس خماسية "الزعيم" بتوقيعه على "الهاتريك"؛ بعدما حوّل ركلة جزاء بنجاح في الشباك في الدقيقة الـ79 من عُمر المباراة.

بذلك ارتفع رصيد السد إلى 43 نقطة في وصافة "دوري نجوم QNB"، بفارق نقطتين خلف الدحيل متصدر جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد العربي عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها تعادل المرخية مع الخور بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 9 نقاط في قاع الترتيب، في حين ارتفع رصيد الأخير إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

بادر المرخية بإحراز هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عبر محمد صلاح النيل، وأدرك الخور التعادل عبر طلال الشيلا خطأً في مرماه في الدقيقة الـ65.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعدّ أكثر الأندية تتويجاً بالدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة