شاهد: السد يضيق الخناق على الدحيل بالدوري القطري

نقطتان بين الدحيل والسد

نقطتان بين الدحيل والسد

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-02-2018 الساعة 21:06


قلص نادي السد، السبت، الفارق بينه وبين الدحيل متصدر الدوري القطري لكرة القدم؛ بفوزه على مضيفه "نادي قطر"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد "سحيم بن حمد"، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة المحلية.

تقدم نادي قطر بهدف عمر العمادي في الدقيقة الـ3، ورد السد بثلاثة أهداف عن طريق الإسباني تشافي هيرنانديز وحسن أحمد وحامد إسماعيل، في الدقائق الـ24 و43 و45+2 من زمن المباراة.

وأهدر حسن الهيدوس فرصة تسجيل الهدف الرابع وتعميق الفارق؛ بإضاعة ركلة جزاء في الدقيقة الـ53، لتنتهي المباراة بفوز "الزعيم".

بهذه النتيجة ارتقى السد للمركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين خلف الدحيل المتصدر، في حين تجمد رصيد نادي قطر عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها تغلّب الغرافة على مضيفه الخور بهدفين مقابل هدف، ليستعيد نغمة الفوز بعد خسارته برباعية نظيفة أمام السد في الجولة الماضية.

أحرز هدفي الغرافة الهولندي ويسلي سنايدر ومؤيد حسن فضيلي في الدقيقتين الـ24 و33، في حين جاء هدف الخور الوحيد عن طريق البرازيلي ماديسون فورماجيني في الدقيقة الـ83 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة احتل الغرافة المركز السادس برصيد 20 نقطة، في حين تجمد رصيد الخور عند 14 نقطة في المركز الثامن.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الأندية تتويجاً بالدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة