شاهد: السد يكشر عن أنيابه.. والريان يستعيد نغمة الفوز

الجزائري بونجاح سجل "سوبر هاتريك"

الجزائري بونجاح سجل "سوبر هاتريك"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-02-2018 الساعة 19:21


سحق نادي السد، الأحد، ضيفه الأهلي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

أنهى السد الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، سجله مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح، في الدقيقة الخامسة.

وأضاف بونجاح ثلاثة أهداف بالشوط الثاني، وتحديداً في الدقائق الـ55 والـ75 والـ82، ليوقِّع على "سوبر هاتريك".

وأحرز الجزائري الآخر يوغرطة حمرون هدفاً خامساً لـ"الزعيم" في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز عريض لرفاق القائد الإسباني تشافي هيرنانديز.

بهذا الفوز، قلّص السد الفارق بينه وبين الدحيل (48 نقطة) متصدر جدول ترتيب "دوري نجوم QNB" إلى نقطتين فقط، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة، بالمركز السابع.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حقق الريان الفوز على "نادي قطر" بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "سحيم بن حمد".

سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله ثنائية لـ"الرهيب" في الشوط الأول، بالدقيقتين الـ25 والـ37، في حين أضاف محسن متولي ورودريغو تاباتا هدفين آخرين في الشوط الثاني، وتحديداً بالدقيقتين الـ61 والـ84، ليستعيد نغمة الفوز بعد سقوطه في الكلاسيكو أمام السد (0-2)، وتعادله أمام السيلية (2-2).

بهذه النتيجة، ارتفع رصيده الريان إلى 39 نقطة بالمركز الثالث، في حين تجمد رصيد "نادي قطر" عند 18 نقطة، بالمركز الثامن.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعدّ أكثر الأندية تتويجاً بالدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة