شاهد: السيلية يدخل "مربع الكبار" بالدوري القطري

السيلية بات في "المربع الذهبي"

السيلية بات في "المربع الذهبي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-11-2017 الساعة 20:07


حقق نادي السيلية، السبت، فوزاً مثيراً، على حساب ضيفه "أم صلال"، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب "حمد بن خليفة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم.

أحرز ثلاثية السيلية عبد الكريم سالم العلي العنزي والبرازيلي فاغنر رينيار ريبيرو (هدفين)، في الدقائق الـ36 و79 و87، في حين جاء هدفا أم صلال عن طريق المغربي يوسف سيكور والسوري محمد المواس، في الدقيقتين الـ49 و55 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، ارتقى السيلية للمركز الرابع برصيد 15 نقطة، في حين تجمد رصيد أم صلال عند 13 نقطة في المركز الخامس، ويتصدر الدحيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الريان والسد.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، رفض الخريطيات السقوط على ملعبه ووسط جماهيره؛ إذ اقتنص التعادل من ضيفه العربي بهدف لكل منهما.

تقدم العربي بهدف السوري مارديك مارديكيان في الدقيقة الـ 79، وعاد الخريطيات في الوقت القاتل بهدف الإيفواري أوريليان جونيور في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بهذه النتيجة، ارتقى الخريطيات للمركز السابع برصيد 6 نقاط، فيما احتل العربي المركز التاسع بنقطة أقل.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الفرق تتويجاً ببطولة الدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة