شاهد: "الكويت" يُسقط القادسية.. ويُنهي آماله بالوصافة

من مباراة القادسية وضيفه "الكويت"

من مباراة القادسية وضيفه "الكويت"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 14-04-2018 الساعة 22:41


اقتنص نادي الكويت، مساء السبت، فوزاً معنوياً من مضيفه القادسية بهدف دون رد، في كلاسيكو الكرة الكويتية، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة المحلية.

أحرز هدف اللقاء الوحيد عبد الله البريكي، الذي سدد قذيفة صاروخية، في الدقيقة الـ 90 من زمن المباراة، ليُنهي "الكويت" المتوّج بطلاً هذا الموسم، آمال منافسه بإنهاء البطولة في "وصافة" الترتيب.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة كاظمة وضيفه الجهراء، بينما سقط النصر أمام ضيفه السالمية بهدف لثلاثة في صراع الهروب من شبح الهبوط في المسابقة، ليعقد موقفه.

وفي مباراة رابعة ضمن الجولة ذاتها اكتسح العربي مضيفه التضامن بستة أهداف لهدفين.

بذلك، يتصدر الكويت برصيد 48 نقطة، والسالمية ثانياً برصيد 33 نقطة، والقادسية ثالثاً (30)، وكاظمة رابعاً (28)، والعربي خامساً (27)، والجهراء سادساً (23) بفارق الأهداف عن النصر، في حين يتذيل التضامن قاع الترتيب برصيد 10 نقاط (هبط بالفعل).

اقرأ أيضاً :

هيمنة عربية على جائزة "الأفضل" في آسيا وأفريقيا

ووفقاً للوائح والقوانين، سيلعب صاحب المركز السابع في الدوري الممتاز، مباراة فاصلة، مع صاحب المركز الثاني بالدرجة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن "الكويت" توّج بلقب الدوري المحلي هذا الموسم، للمرة الـ 14 في تاريخه، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، بينما يُعد القادسية الأكثر تتويجاً بواقع 17 لقباً.

مكة المكرمة