شاهد: الهلال يُسقط الريان في اللحظات الأخيرة بأبطال آسيا

فرحة كبيرة للاعبي الهلال بالفوز على الريان

فرحة كبيرة للاعبي الهلال بالفوز على الريان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 28-02-2017 الساعة 21:01


اقتنص نادي الهلال السعودي، مساء الثلاثاء، فوزاً مهماً، في الثانية الأخيرة، من ضيفه الريان القطري، بهدفين لهدف، في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم الهلال مبكراً بهدف البرازيلي كارلوس إدواردو، في الدقيقة 3، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف بهدف دون رد.

ولم يستسلم فريق الريان للنتيجة، وحاول تسجيل هدف التعادل، وهو ما تحقق له في الدقيقة 80 عن طريق القطري ذي الأصول البرازيلية رودريغو تاباتا.

وفي الوقت الذي اعتقدت الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة أمام شاشات التلفاز، رفض الهلال الخروج بنقطة واحدة على ملعبه، اقتنص الفوز بهدف محمد الشلهوب من ضربة جزاء في الدقيقة 97 من زمن المباراة.

وفي وقت سابق، تغلب بیرسبولیس الإيراني على مضيفه الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين.

أحرز ثلاثية الفريق الإيراني: وحيد أميري ومهدي طارمي (هدفين)، في الدقائق 4 و81 و86، في حين جاء هدفا الوحدة عن طريق إسماعيل مطر والتشيلي خورخي لويس فالديفيا، في الدقيقتين 58 و64 من زمن المباراة.

وبذلك، يتصدر بیرسبولیس الإيراني المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال، في حين احتل الريان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيل الوحدة الإماراتي الترتيب من دون رصيد من النقاط.

ويعد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي أكثر الفرق تتويجاً بدوري أبطال آسيا برصيد 3 ألقاب، في حين يحمل مواطنه تشونبوك هيونداي لقب النسخة الماضية للبطولة.

مكة المكرمة