شاهد: اليابان تستعين بـ"الكابتن ماجد" في المونديال

الجماهير اليابانية أرادت ربط الخيال بالواقع

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 02-07-2018 الساعة 22:13

رفعت الجماهير اليابانية، التي احتشدت في مدرجات ملعب "روستوف أرينا"، مساء الاثنين، لافتة كبيرة للشخصية الكرتونية الشهيرة "كابتن ماجد"، قبل انطلاق مباراة "الساموراي" وبلجيكا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا.

ونشر الصحفي هيديتوشي سوزوكي، مراسل المنتخب الياباني في المونديال، صورة لتيفو الجماهير اليابانية، التي أظهرت "الكابتن ماجد" حاملاً كأس العالم.

في السياق ذاته، غرّد حساب "اليابان بالعربي" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بصورة للكابتن ماجد، وعلق عليها: "هيا هيا أيها الساموراي، حافِظ على تقدُّمك"، في إشارة إلى تقدُّم اليابان بثنائية أمام بلجيكا، قبل أن تقلب الأخيرة الطاولة رأساً على عقب بثلاثية، لتعبر إلى دور الثمانية.

واشتهر المسلسل الكرتوني برحلة "الكابتن ماجد" أو  "كابتن تسوباسا" وفقاً للغة اليابانية، في طريقه لقيادة منتخب بلاده إلى لقب كأس العالم، في لفتة أرادت من خلالها جماهير "الساموراي" ربط الخيال بالواقع.

وتدور أحداث المسلسل الكرتوني الشهير، الذي ذاع صيته في فترة التسعينيات، حول عشق الكابتن ماجد "الساحرة المستديرة" من صغره، حيث يسعى بقوة لتحقيق حلمه بالاحتراف وتمثيل بلاده في المونديال.

 

مكة المكرمة