شاهد: برشلونة "يتعثر" أمام سيلتا فيغو في الليغا

برشلونة لم يعرف طعم الهزيمة في 33 مباراة متتالية بالليغا

برشلونة لم يعرف طعم الهزيمة في 33 مباراة متتالية بالليغا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 17-04-2018 الساعة 22:42


سقط نادي برشلونة الإسباني في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه سيلتا فيغو بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب "بالايدوس"، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بادر برشلونة بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ36 عبر جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي عزز صفوف "البارسا" صيف العام الفائت، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

ورفض سيلتا فيغو الخروج من الشوط الأول خاسراً، بتوقيعه على هدف التعادل في الدقيقة الـ45 عن طريق الإسباني جوني كاسترو.

وفي الدقيقة الـ64 استعاد برشلونة التقدم مجدداً بهدف ثانٍ أحرزه باكو ألكاسير، قبل أن يتعرض العملاق الكتالوني لضربة موجعة بعد 5 دقائق فقط بخروج لاعبه سيرجي روبيرتو مطروداً بالبطاقة الحمراء؛ إثر عرقلة إياغو أسباس الذي كان منفرداً بالحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

واستغل سيلتا فيغو النقص العددي في صفوف فريق المدرب إرنستو فالفيردي، وأدرك هدف التعادل في الدقيقة الـ82 عن طريق أسباس تحديداً.

وفشلت جميع محاولات الفريقين في تسجيل هدف الفوز في الدقائق المتبقية من اللقاء، ليكتفي كل نادٍ بالحصول على نقطة.

بهذا التعادل ارتفع رصيد برشلونة، الذي بات أول فريق في تاريخ الليغا لا يعرف طعم الهزيمة في 33 مباراة متتالية، إلى 83 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي يحل الخميس ضيفاً على ريال سوسييداد، في حين ارتفع رصيد سيلتا فيغو إلى 44 نقطة في المركز التاسع.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يواجه إشبيلية، السبت المقبل، في نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي يحتضنه ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد.

مكة المكرمة