شاهد: برشلونة يُسقط ريال مدريد ودياً قبل السوبر الإسباني

ميسي افتتح التسجيل في "الكلاسيكو الودي"

ميسي افتتح التسجيل في "الكلاسيكو الودي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 30-07-2017 الساعة 10:58


تغلّب نادي برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد، فجر الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين قطبي الكرة الإسبانية في مدينة مياني الأمريكية، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية.

ورغم أن "الكلاسيكو" يكتسي النكهة الودية، فإن المباراة بدأت بإثارة كبيرة؛ إذ افتتح النجم الأرجنتيني التسجيل لفريقه بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من عُمر المباراة.

وبعد 3 دقائق فقط، عزز الدولي الكرواتي، إيفان راكيتيتش، النتيجة للبلوغرانا بهدف ثانٍ؛ إثر تسديدة قوية من على حافة منطقة العمليات، لتسكن الكرة شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

اقرأ أيضاً:

"البنفسجية" تواصل نجاحاتها وتحتفظ بحقوق بطولات اليويفا الكبرى

وقبل حلول ربع ساعة على اللعب، قلص لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الفارق بتسديدة قوية لم يستطع الحارس الهولندي ياسبر سيليسن التصدى لها.

ونجح نادي العاصمة الإسبانية في تعديل النتيجة، بعد هجمة مرتدة سريعة أنهاها الجناح الشاب ماركو أسينسيو في شباك برشلونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلما.

وفي الشوط الثاني، خفت الإثارة بعد إجراء المدربين إرنستو فالفيردي وزين الدين زيدان جملة من التغييرات والتبديلات، في حين كان الحدث الأبرز تسجيل مدافع برشلونة جيرارد بيكيه هدفاً ثالثاً؛ إثر ركلة حرة نفذها زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أهدر أكثر من فرصة بغرابة شديدة.

يذكر أن المباراة الودية عرفت غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لا يزال في عطلته الصيفية، بعدما شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم للقارات، صيف هذا العام، وانتهت بتتويج "الماكينات الألمانية".

تجدر الإشارة إلى أن قطبي الكرة الإسبانية سوف يتواجهان وجهاً لوجه في كأس السوبر الإسباني؛ إذ يحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة بـ"كامب نو"، في 13 أغسطس المقبل، في حين يستقبل ملعب "سانتياغو برنابيو" موقعة الإياب بعد ثلاثة أيام.

مكة المكرمة