شاهد.. تعثر السد يُهدي الدحيل صدارة الدوري القطري

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gBR7An

السد تقهقهر إلى المركز الثاني بجدول الترتيب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-10-2018 الساعة 22:02

أهدى نادي السد، بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي على أرضه ووسط جماهيره، أمام ضيفه السيلية بهدف لمثله، غريمه الدحيل صدارة جدول ترتيب الدوري القطري لكرة القدم بعد فوز الأخير على "أم صلال" بثنائية نظيفة.

في المباراة الأولى التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "جاسم بن حمد"، وضع الهدّاف الجزائري بغداد بونجاح فريقه السد في المقدمة بالدقيقة الـ66، لكن الضيوف عادلوا الكفة قبل دقيقتين من صافرة النهاية بفضل ركلة جزاء نفذها بونجاح عبد القادر إلياس للسيلية.

بهذه النتيجة، رفع "زعيم" الكرة القطرية رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، ليفسح المجال أمام الدحيل من أجل الارتقاء في الصدارة، في حين وصل السيلية إلى نقطته الـ16 بالمركز الثالث.

وفي المباراة الثانية ضمن الجولة ذاتها، تخطى الدحيل عقبة ضيفه "أم صلال" بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد "عبد الله بن خليفة".

افتتح فريق المدرب التونسي نبيل معلول النتيجة مبكراً بهدف أول حمل توقيع الكوري الجنوبي "نام تاي هي" بالدقيقة الـ13، قبل أن يُنهي المعز علي أي آمال للمنافس بهدف ثانٍ في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بذلك انفرد حامل اللقب بالقمة بـ19 نقطة، في حين تجمّد رصيد أم صلال عند 13 نقطة احتل بها المركز الخامس.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الفرق تتويجاً بالدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسختين الأخيرتين.

مكة المكرمة