شاهد: ثلاثي برشلونة يشارك في لقاء اعتزال اللبناني رضا عنتر

تكريم بيكيه على هامش مباراة اعتزال قائد لبنان

تكريم بيكيه على هامش مباراة اعتزال قائد لبنان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 04-07-2017 الساعة 22:03


فاز منتخب لبنان لكرة القدم، عصر الثلاثاء، على فريق "كل النجوم" بنتيجة (5-1)، في مباراة اعتزال القائد رضا عنتر، بملعب بلدية صيدا، بمشاركة ثلاثي برشلونة؛ بيكيه، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، الذي سجل هدفاً بالخطأ في مرماه.

ولعب ثلاثي برشلونة ومنتخب إسبانيا ضمن فريق "كل النجوم"، بجانب عدد من زملاء عنتر السابقين والحاليين.

وحرم حارس "كل النجوم" محمد حمود، عنتر (36 عاماً)، الهدّاف التاريخي للبنان برصيد 20 هدفاً في 58 مباراة دولية، من هزّ الشباك في مباراة اعتزاله، بعدما تصدّى لأكثر من تسديدة له.

وشارك عنتر في اللقاء منذ البداية، وترك الملعب في الدقيقة الـ 55 على أكتاف زملائه، في مشهد مؤثّر، حيث انخرط في البكاء.

وقال عنتر: "أودّ أن أشكر كل من شارك في حفل التكريم من اللاعبين والجماهير، ومن الرائع أن أرى لاعبين أجانب عالميين يشاركون في هذا المهرجان".

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

وكان رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، قد استقبل، مساء الاثنين، نجوم نادي برشلونة، الذين وصلوا إلى العاصمة اللبنانية من أجل المشاركة في مباراة اعتزال قائد منتخب لبنان سابقاً.

ونشر مدافع برشلونة الأنيق، جيرارد بيكيه، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، مقطع فيديو جمعه مع زميليه سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، وهم على متن طائرة خاصة في طريقهم إلى بيروت.

وحط ثلاثي برشلونة في مطار رفيق الحريري الدولي، ثم توجّهوا مباشرة إلى "بيت الوسط"، حيث كان رئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، في استقبالهم، وأقام مأدبة عشاء على شرفهم.

كما نشر مدافع برشلونة، المرتبط بالمطربة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية، شاكيرا، صورة سيلفي مع الحريري عبر حسابه في "إنستغرام"، علماً بأن بيكيه أهدى رئيس الوزراء اللبناني قميصاً لبرشلونة يحمل اسم الأخير.

في السياق ذاته، شارك رئيس بلدية صيدا، محمد السعودي، في حفل تكريم نجوم برشلونة الإسباني، واللاعب اللبناني في افتتاحية المباراة التي جرت، الثلاثاء، في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا.

وكانت بلدية صيدا أجرت الترتيبات لاستضافة الحدث، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اللبناني لكرة القدم.

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

واستهل عنتر مسيرته المحلية مع نادي "التضامن صور"، وتُوّج معه بكأس لبنان عام 2001، ثم انطلق في رحلة احتراف طويلة، دافع خلالها عن ألوان هامبورغ وفرايبورغ وكولونيا.

وبعد مشوار حافل في ألمانيا، انتقل النجم اللبناني المخضرم للعب مع أشهر أندية الدوري الصيني الممتاز لمدة خمسة أعوام، قبل أن يعود بعدها إلى لبنان، ليعتزل مع "التضامن صور"، نهاية الموسم الماضي.

وسيبدأ عنتر مسيرته التدريبية، الأسبوع المقبل، إذ سيقود الراسينغ بيروت، الذي احتل المركز السادس في الدوري اللبناني، الموسم الماضي.

مكة المكرمة