شاهد: "جزائري" يحظى باستقبال أسطوري بعد توقيعه لغلطة سراي

من وصول سفيان فيغولي إلى مطار "أتاتورك"

من وصول سفيان فيغولي إلى مطار "أتاتورك"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 13-08-2017 الساعة 20:54


وصل النجم الجزائري سفيان فيغولي، الأحد، إلى مدينة إسطنبول التركية تمهيداً للتوقيع لفريق غلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحظي فيغولي باستقبال جماهيري غفير في مطار "أتاتورك" الدولي احتفالاً بوصوله للبلاد، في إطار صفقة انتقاله إلى النادي التركي العريق، في صفقة قدرت بـ5 ملايين يورو.

ودافع فيغولي، البالغ من العمر 27 عاماً، عن ألوان وست هام يونايتد الإنجليزي، بعدما رحل عن صفوف فالنسيا الإسباني في صفقة انتقال حر "مجانية".

وغاب فيغولي أغلب فترات الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)؛ بسبب الإصابة، حيث شارك في 28 مباراة فقط في جميع المسابقات، موقعاً على 4 أهداف.

ولعب فيغولي للمنتخبات الوطنية الفرنسية لفئات الصغار؛ لكنه فضل اختيار المنتخب الجزائري الأول، وخاض مع "محاربي الصحراء" 44 مباراة سجل خلالها 11 هدفاً.

اقرأ أيضاً :

بات وجهة مفضلة.. الدوري التركي يستقطب نجوماً من العيار الثقيل

تجدر الإشارة إلى أن غلطة سراي دعّم صفوفه بكل من الفرنسي بافيتمبي غوميز، والمغربي يونس بلهندة، والبرازيليين ماريانو وفرناندو، حيث يطمح لاستعادة أمجاده في الدوري التركي، الذي اقتنصه بيشكتاش في الموسمين الماضيين.

ويُمني النادي التركي النفس أيضاً باستعادة خدمات قائده السابق، وهنا يدور الحديث حول أردا توران، الذي قد يرحل عن صفوف برشلونة الإسباني، قبل إقفال سوق الانتقالات الحالية؛ بسبب عدم اعتماد المدرب الجديد إرنستو فالفيردي عليه في فترة التحضيرات الصيفية الإعدادية، علاوة على استبعاده من خوض مباراة كأس السوبر الإسباني أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

مكة المكرمة