شاهد: جماهير ليفربول تُغني "صلاح هدية من الله"

"صلاح" بات النجم رقم "1" لجماهير ليفربول

"صلاح" بات النجم رقم "1" لجماهير ليفربول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-05-2018 الساعة 12:06


أطلقت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي "أهزوجة جديدة" للنجم المصري المتألق محمد صلاح، وذلك على هامش مباراة إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشرعت جماهير الفريق الإنجليزي في ترديد الأغنية الجديدة، التي جاء في كلماتها "محمد صلاح.. هدية من الله"، قبل ساعات على انطلاق موقعة الإياب، التي انتهت بفوز "ذئاب" روما على "الريدز" (4-2)، لكن ذلك لم يمنع ليفربول من انتزاع بطاقة التأهل لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية"، لأول مرة منذ 11 عاماً.

وبات "صلاح" خامس لاعب عربي يتأهل إلى نهائي "ذات الأذنين"، بعد الجزائري رابح ماجر، والثلاثي المغربي رضوان حجري والمهدي بن عطية وأشرف حكيمي.

ومنتصف فبراير الماضي، هتف مشجعو ليفربول لمحمد صلاح، وغنوا له مردِّدين أهازيج، تؤكد أنهم سيعتنقون الإسلام في حال "استمر في تسجيل الأهداف" لـ"الريدز"، إضافة إلى الأغنية الشهيرة "مو صلاح".

وأثبت نجم "الفراعنة" أنه "صفقة ناجحة بامتياز"، بعد انضمامه إلى صفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي، صيف العام الماضي، مقابل 42 مليون يورو، وذلك بعد قيادة "الريدز" إلى نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية" هذا الموسم، بعد غياب طويل عن لعب "الأدوار الأولى" في البطولة القارية، التي تُوِّج "الريدز" بلقبها 5 مرات.

ونظراً إلى مستواه المذهل مع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب، حصد النجم المصري جائزة "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي" للموسم الكروي الحالي، علاوة على تربُّعه على قائمة هدّافي "البريميرليغ" برصيد 31 هدفاً، قبل جولات قليلة على نهاية المسابقة المحلية.

مكة المكرمة