شاهد: حكم أجنبي يوقف مباراة احتراماً لأذان المغرب

الواقعة حدثت بكأس ملك السعودية

الواقعة حدثت بكأس ملك السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-01-2018 الساعة 17:58


فاجأ الحكم الإنجليزي الشهير، مارك كلاتنبرغ، جماهير إحدى مباريات كأس ملك السعودية لكرة القدم (كأس خادم الحرمين) بإيقاف المباراة لحظة رفع أذان المغرب، في واقعة غير مسبوقة من قبل حكم أجنبي.

وفي التفاصيل؛ احتضن ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، مساء الأربعاء، مباراة بين ناديي "الفيحاء" والفتح"، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة المحلية.

وبعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، لجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، التي شهد النصف الأول منها الواقعة التي حظيت باهتمام واسع؛ إذ أوقف كلاتنبرغ المباراة احتراماً لأذان صلاة المغرب، في الدقيقة الـ 95، قبل أن يستكمل اللقاء بعد ثلاث دقائق إثر نهاية الأذان، وسط تصفيق حارٍّ من قِبل الحاضرين في المدرجات.

وانتهت المباراة بفوز الفيحاء على الفتح بهدفين مقابل هدف، ليلحق بركب المتأهّلين، ويضرب موعداً مع أهلي جدة في ربع النهائي.

وترك كلاتبنرغ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز واتجه إلى السعودية، ليتسلم منصب رئيس لجنة التحكيم في الاتحاد المحلي للعبة.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة