شاهد: ريال مدريد يُنهي مشواره في الليغا "ثالثاً"

ريال مدريد حل ثالثاً خلف برشلونة وأتلتيكو

ريال مدريد حل ثالثاً خلف برشلونة وأتلتيكو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 20-05-2018 الساعة 00:38


اكتفى نادي ريال مدريد، مساء السبت، بنقطة وحيدة في ختام مشواره بالدوري الإسباني لكرة القدم؛ بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي في ملعب منافسه فياريال، بهدفين لمثلهما، ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من المسابقة المحلية.

أنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدماً بثنائية نظيفة، أحرزها الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين الـ11 و32.

وانتظر فياريال، المُلقب بـ "الغواصات الصفراء"، حتى الدقيقة الـ71 لتقليص الفارق عبر لاعبه الكولومبي روجير مارتينيز، قبل أن يُدرك زميله صامويل كاستييخو هدف التعادل، قبل 5 دقائق على صافرة النهاية.

وعلى هامش المباراة، سجل الدولي السعودي، سالم الدوسري، ظهوره الأول في "الليغا"؛ بعدما شارك في الدقيقة الـ57 للمرة الأولى بدلاً من المصاب خافي فويجو، ليصبح ثاني سعودي في تاريخ البطولة الإسبانية، بعد مواطنه فهد المولد، الذي لعب مع ليفانتي، بداية من الميركاتو الشتوي الأخير.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 76 نقطة في المركز الثالث، خلف جاره اللدود أتلتيكو مدريد، في حين ارتفع رصيد فياريال إلى 61 نقطة في المركز الخامس، علماً أن برشلونة تُوّج باللقب قبل عدة جولات، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 90 نقطة.

مكة المكرمة