شاهد.. ريبيري تناول لحماً مغلفاً بالذهب بـ1400 دولار!

اللاعب تعرض لغرامة كبيرة بعدما شن هجوماً على منتقديه
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6QMDpQ

بايرن ميونيخ عاقب نجمه دون الكشف عن التفاصيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 06-01-2019 الساعة 16:46

وجه نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، الفرنسي فرانك ريبيري، شتائم نابية إلى منتقديه، كما شن هجوماً لاذعاً على الصحفيين الذين انتقدوا نشر مقطع مصور له وهو يتناول قطعة لحم مغلفة بورق الذهب.

وهاجم ريبيري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أسماهم بـ"الحاسدين" و"الكارهين" والإعلام، ووجه ألفاظاً نابية إلى منتقديه، مرجعاً الفضل لما يملكه من ثروة إلى الله، ثم جهده.

وقال موضحاً: "أنا لا أدين لكم بشيء، نجاحي قبل أي شيء آخر هو بفضل الله، ثم بفضلي وفضل أقاربي الذين آمنوا بي، أما بالنسبة إلى الآخرين فأنتم لستم سوى حصى في جواربي".

ونشر ريبيري، البالغ من العمر 35 عاماً، في وقت سابق مقطعاً مصوراً يظهر خلاله في مطعم الطاهي التركي الشهير نصرت غوكجة في دبي، حيث قدم الأخير للنجم الفرنسي شريحة لحم مغطاة بالذهب تردد أن ثمنها نحو 1400 دولار، وفق وسائل إعلام مختلفة.

في ذات السياق، أعلن بايرن ميونيخ الألماني، الأحد، توقيع عقوبة مالية على ريبيري؛ لاستخدامه "ألفاظاً غير لائقة".

وجاء في بيان بطل الدوري الألماني على الشبكة العنكبوتية: "لقد استخدم فرانك ريبيري كلمات لا نقبل بها في بايرن ميونيخ، ولا ينبغي أن تصدر من لاعب يتخذه البعض قدوة"، دون الكشف عن القيمة المالية للعقوبة.

بدوره قال مدير الكرة في بايرن ميونيخ، البوسني صالح حميديتش: "لقد استخدم ريبيري ألفاظاً لا نقبل بها في بايرن ميونيخ ولا تليق به كلاعب في النادي، لقد تحدثت معه طويلاً وأخبرته أنه سيتعرض لعقوبة، وهو أخبرني أنه سيتقبلها".

مكة المكرمة