شاهد: سان جيرمان يتوّج بطلاً لكأس السوبر الفرنسي

ألفيس توّج بأول ألقابه مع PSG في أول مباراة رسمية

ألفيس توّج بأول ألقابه مع PSG في أول مباراة رسمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 30-07-2017 الساعة 01:24


توّج نادي باريس سان جيرمان، مساء السبت، بطلاً لكأس السوبر الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي؛ إثر تغلّبه على موناكو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في مدينة طنجة المغربية.

جاءت المباراة سريعة ومثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين؛ حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم.

وتمكن موناكو، الذي توّج بطلاً للدوري الفرنسي في الموسم الماضي، من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ30 عن طريق جبريل سيديبي، ليخرج فريقه متقدماً في شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

وازدادت الإثارة في شوطها الثاني؛ ففي الوقت الذي بحث فيه موناكو عن فرصة مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو سان جيرمان من هجماتهم؛ في محاولة لإدراك التعادل.

ومع حلول الدقيقة الـ51، كتب البرازيلي داني ألفيس أوراق اعتماده بتسجيله هدف التعادل لسان جيرمان من ركلة حرة مباشرة، وذلك في أول ظهور رسمي له مع فريق العاصمة الفرنسية بعد انتقاله إلى "حديقة الأمراء" قادماً من يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الدقيقة الـ63، أضاف سان جيرمان الهدف الثاني عن طريق أدريان رايبو، بضربة رأسية من مسافة قريبة، لتنتهي المباراة بتتويج "أثرياء باريس" باللقب المحلي، الذي يعد تدشيناً للموسم الجديد.

وبذلك، تمكن سان جيرمان من تحقيق أول ألقابه للموسم الكروي الجديد (2017-2018).

تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جرمان عادل الرقم القياسي الذي كان مسجلاً باسم ليون، الخاص بعدد مرات التتويج بـ"كأس الأبطال"، بواقع سبعة ألقاب لكل منهما.

مكة المكرمة