شاهد: سان جيرمان يستعد لريال مدريد بثنائية محلية

سان جيرمان أراح أبرز نجومه قبل لقاء "الملكي"

سان جيرمان أراح أبرز نجومه قبل لقاء "الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-03-2018 الساعة 20:59


استعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأفضل شكل ممكن لمواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا؛ بفوزه السبت خارج الديار على مضيفه تروا بثنائية نظيفة، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أحرز الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الهدف الأول لـ"أثرياء باريس"، في الدقيقة الـ47، وأضاف لاعب الوسط الفرنسي كريستوفر نكونكو هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة الـ77، لتنتهي المباراة بفوز سهل لـ"الضيوف".

وفضّل المدرب الإسباني للفريق الفرنسي، أوناي إيمري، إراحة أبرز نجومه قبل الموقعة الكروية المرتقبة؛ إذ وضع الهداف الأوروغواياني إدينسون كافاني، والفرنسي كيليان مبابي، والإيطالي ماركو فيراتي والبرازيلي دانييل ألفيس على مقاعد البدلاء، فضلاً عن غياب نيمار دا سيلفا بعد خضوعه لعملية جراحية إثر الإصابة التي تعرض لها، وستبعده عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل.

بهذا الفوز واصل سان جيرمان تصدره جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 74 نقطة، في حين تجمد رصيد تروا عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر.

ويستقبل سان جيرمان، الثلاثاء المقبل، ريال مدريد الإسباني على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب ثمن نهائي "الأميرة الأوروبية"، علماً أن لقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو"، انتهى بفوز "الملكي" بنتيجة (3-1)، لتتعقد مهمة تأهل "الباريسي" إلى ربع النهائي؛ حيث بات مطالَباً بالفوز بثنائية مقابل الحفاظ على نظافة شباكه، في حال أراد مواصلة مشواره في "ذات الأذنين".

مكة المكرمة