شاهد: سان جيرمان يُداوي جراحه الأوروبية بخماسية

"الباريسي" في طريقه لاستعادة لقب الدوري الفرنسي

"الباريسي" في طريقه لاستعادة لقب الدوري الفرنسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-03-2018 الساعة 21:11


سحق نادي باريس سان جيرمان، السبت، ضيفه ميتز بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليحقق فوزه السابع توالياً في "الليغ 1"، منذ سقوطه أمام ليون في 21 يناير الماضي.

وبهذا الفوز، استعاد العملاق الباريسي توازنه مجدداً؛ بعد خروجه أمام ريال مدريد الإسباني، في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ بهزيمته (5-2) في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

سجَّل أهداف سان جيرمان كل من: البلجيكي توماس مونيير في الدقيقة الخامسة، والفرنسي الواعد كريستوفر نكونكو في الدقيقتين الـ20 والـ28، ومواطنه كيليان مبابي في آخر لحظات الشوط الأول، قبل أن يختتم القائد البرازيلي تياغو سيلفا "مهرجان الأهداف" في الدقيقة الـ82 من عُمر المباراة.

وارتفع رصيد فريق العاصمة الفرنسية، الذي يفتقد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابة، إلى 77 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو، في حين تجمد رصيد ميتز عند 20 نقطة بالمركز العشرين والأخير.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الإمارة موناكو يحمل لقب النسخة الماضية، في حين يُعد سانت إيتيان أكثر الفرق تتويجاً بالبطولة المحلية بواقع 10 ألقاب.

مكة المكرمة