شاهد.. سقوط "كوميدي" لمورينيو بملاعب هوكي الجليد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GaEQBB

مورينيو بلا نادٍ حالياً بعد إقالته من تدريب اليونايتد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 04-02-2019 الساعة 21:00

تحول المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو إلى مادة للتهكم والتندر على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية عقب تعرضه لواقعة "كوميدية" في روسيا.

وكان المدرب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي حاضراً في إحدى مباريات الدوري الروسي لـ "هوكي الجليد"، بين فريقي "أفانغارد" من مدينة أومسك، و"سكا" من بطرسبورغ.

ونزل مورينيو إلى أرض الملعب من أجل رمي القرص إيذاناً ببدء اللقاء، إلا أنه سقط بشكل مروع على السجادة الحمراء أثناء استعداده للعودة للمدرجات، قبل أن ينهض سريعاً بمساعدة أحد اللاعبين.

وكان مورينيو قد أقيل من تدريب مانشستر يونايتد، في الـ18 من ديسمبر المنصرم، عقب الخسارة أمام ليفربول في ملعب الأخير، ليخلفه النرويجي أولي غونار سولسكاير، بعد النتائج المتواضعة لـ"الشياطين الحُمر"، منذ بداية هذا الموسم تحت إمرة "الاستثنائي".

وإضافة إلى النتائج السلبية، دخل مورينيو في مشاكل وصراعات مع بعض نجوم الفريق الأول، على رأسهم الفرنسي بول بوغبا، أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي، ورغم ذلك يبقى أحد أبرز المدربين الذين أنجبتهم "الساحرة المستديرة"، في آخر 15 عاماً.

ولا يزال "السبيشال وان" من دون أي نادٍ حتى الآن، لكنه انضم إلى طاقم تحليل شبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية، حيث حلل بعض مباريات بطولة كأس أمم آسيا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز.

مكة المكرمة