شاهد.. صلاح يضع حداً للشكوك ويحقق رقماً قياسياً

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GNxo4q

سجَّل صلاح 50 هدفاً في جميع المباريات التي خاضها مع ليفربول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-10-2018 الساعة 09:55

وضع محمد صلاح حداً لأي شكوك في أدائه؛ بتسجيل هدفين في المباراة التي فاز فيها فريقه ليفربول، مساء أمس الأربعاء، بأربعة أهداف نظيفة أمام "سرفينا زفيزدا" الصربي في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفاً مع الفريق.

ومنحت تسديدة صلاح الواثقة، بعد تمريرة من المتألق شيردان شاكيري، لليفربول التقدم بهدفين نظيفين، ثم أضاف اللاعب المصري هدفه الثاني من ركلة جزاء في الشوط الثاني من عمر المباراة.

ورفع مهاجم روما السابق، رصيده إلى ستة أهداف في 13 مباراة هذا الموسم، وأيضاً 50 هدفاً في جميع المباريات التي خاضها مع ليفربول.

وقال صلاح في تصريح لـ"رويترز": "هذا رقم قياسي رائع، وأنا فخور جداً. أريد مواصلة تسجيل الأهداف، ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز".

وأضاف في إشارة إلى ثلاثي الهجوم المكون منه وروبرتو فيرمينو، وساديو ماني: "طريقة لعبنا وأسلوبنا أصبحا مختلفين، لكننا نعلم مدى كفاءة كل منا، ونحن سعداء معاً".

وبعد البداية الإيجابية لليفربول هذا الموسم، لم يقدم صلاح وزميلاه أداءً قوياً مثل الموسم الماضي، الأمر الذي طرح تساؤلات عن مدى قدرته على تكرار ما فعله في الموسم الماضي، عندما أحرز 44 هدفاً بجميع المسابقات.

من جانبه، عبَّر  المدرب يورغن كلوب عن أمله في انتهاء الحديث عن هذا الأمر الآن، وقال: "من الجيد أنه ربما سينتهي الحديث عن ذلك، فهذا يساعد قليلاً، لم تكن لديّ أي شكوك وهو أيضاً، لكن استمرار السؤال يجعل الأمر يبدو وكأن هناك خطأ".

مكة المكرمة