شاهد: "صنارة صيد" تشعل الصراع بين الصحافة ومدرب رومانيا

واقعة غريبة في عالم "الساحرة المستديرة"

واقعة غريبة في عالم "الساحرة المستديرة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 29-08-2017 الساعة 17:51


توترت العلاقة بين المدير الفني لمنتخب رومانيا لكرة القدم، كريستوف داوم، ووسائل الإعلام في البلاد، حيث أخذت الأمور منحى تصاعدياً "غريباً"؛ إثر عرض أحد المراسلين "صنارة صيد" عليه، على هامش أحد مؤتمراته الصحفية.

فقد حاول مراسل يتبع لصحيفة "غازيتا سبورتوريلور"، إعطاء "صنارة الصيد" إلى داوم، وذلك رداً على تعليق سابق للمدرب الألماني قال فيه: "الصحيفة جيدة فقط في صيد الأسماك".

وفي أول رد فعل على حركة المراسل، قال داوم باللغة الإنجليزية: "هل هذا شيء مضحك، أم تريد التحدث في كرة القدم، متى ستصبح صحفياً رياضياً؟!.. أم تريد الذهاب إلى مكان آخر؟!".

وأضاف قائلاً: "هذا أمر ليس له علاقة بكرة القدم.. تريد فقط كتابة موضوعات طريفة".

اقرأ أيضاً:

عصر الألمان.. "الماكينات" تفرض هيمنة كاملة على الكرة العالمية

وفي يوليو 2016، أعلن الاتحاد الروماني لكرة القدم تعيين الألماني داوم مديراً فنياً للمنتخب الأول، خلفاً لأنغل يوردانسكو الذي أُقيل من منصبه؛ إثر الفشل الذريع في نهائيات كأس أمم أوروبا، صيف العام الماضي.

وتحتل رومانيا المركز الرابع في المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في روسيا، صيف العام المقبل، برصيد 6 نقاط من 6 مباريات، وباتت فرصته ضعيفة في الوصول إلى "الملحق الأوروبي".

ومنذ تعيين داوم مدرباً لرومانيا، خاض المنتخب الأول 8 مباريات، حيث فاز في مناسبتين، وتعادل ثلاث مرات، وخسر مثلهم، في حصيلة تعتبر "متواضعة".

مكة المكرمة