شاهد: فوز ثانٍ لبايرن ميونيخ.. ودورتموند يتصدر بفارق الأهداف

ليفاندوفسكي قاد "البافاري" للفوز

ليفاندوفسكي قاد "البافاري" للفوز

Linkedin
whatsapp
السبت، 26-08-2017 الساعة 19:42


حقق نادي بايرن ميونيخ (حامل اللقب)، السبت، انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم؛ بتغلّبه على مضيفه فيردر بريمن بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وأضاع لاعبو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل طوال شوط المباراة الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وتوالى الضغط من الجانبين إلى أن جاءت الدقيقة الـ72، التي عرفت تسجيل المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم للعملاق البافاري.

وبعدها بثلاث دقائق، أضاف ليفاندوفسكي هدفه الشخصي الثاني في المباراة، معززاً تقدم فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

في الجهة المقابلة، بحث لاعبو بريمن عن فرصة تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 6 نقاط، في حين تذيَّل فيردر بريمن ترتيب المسابقة في المركز الثامن عشر والأخير بلا نقاط.

اقرأ أيضاً :

عصر الألمان.. "الماكينات" تفرض هيمنة كاملة على الكرة العالمية

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حافظ بوروسيا دورتموند على صدارته للدوري الألماني؛ بفوزه على ضيفه هيرتا برلين بهدفين دون رد.

أنهى دورتموند الشوط الأول لمصلحته متقدماً بهدف دون رد، سجله الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة الـ15.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني؛ ففي الوقت الذي بحث فيه هيرتا برلين عن هدف التعادل، كثف لاعبو دورتموند من هجماتهم لتسجيل الهدف الثاني.

وجاءت الدقيقة الـ57 لينجح التركي نوري شاهين في إضافة الهدف الثاني لـ"أسود فيستفاليا"، الذين فقدوا الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي انتقل رسمياً لصفوف برشلونة مقابل 105 ملايين يورو علاوة على متغيرات.

بهذا الفوز ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 6 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي بايرن ميونيخ، في حين تجمد رصيد هيرتا برلين عند 3 نقاط في المركز الثامن.

مكة المكرمة