شاهد: فوز دراماتيكي يُنعش آمال الألمان بالمونديال

ريوس أدرك التعادل لألمانيا مطلع الشوط الثاني

ريوس أدرك التعادل لألمانيا مطلع الشوط الثاني

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 23-06-2018 الساعة 21:55


أنعش المنتخب الألماني لكرة القدم آماله في التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم؛ بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز قاتل بهدفين، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "فيشت الأولمبي" بمدينة سوتشي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

بهذه النتيجة، تتربع المكسيك على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدمة بـ3 نقاط على السويد وألمانيا، في حين تحتل كوريا الجنوبية قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط إثر خسارتين متتاليتين.

وإلى تفاصيل اللقاء، أنهى المنتخب السويدي الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، أحرزه أولا تويفونن، في الدقيقة الـ32، لتصبح مهمة "الماكينات" الألمانية في غاية الصعوبة، خاصة بعد السقوط المفاجئ أمام المكسيكيين في الجولة الافتتاحية بهدف نظيف.

وأدرك نجم بوروسيا دورتموند، ماركو رويس، التعادل لـ"ناسيونال مانشافت" في الدقيقة الـ48، لكن فريق المدرب يواكيم لوف تلقى ضربة موجعة بطرد مدافعه جيروم بواتينغ في الدقيقة الـ82، حيث بدت الأمور تتجه -على الأقل- نحو التعادل.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي، أحرز متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، توني كروس، هدفاً قاتلاً من ركلة حرة مباشرة، وذلك في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وسط أفراح كبيرة للألمان في المدرجات وعلى مقاعد البدلاء.

مكة المكرمة