شاهد: كريم بنزيما ضيفاً على بطولة "الشارقة الرمضانية"

بنزيما يحمل قميصاً باسمه باللغة العربية

بنزيما يحمل قميصاً باسمه باللغة العربية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 11-06-2017 الساعة 18:34


حل نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مساء السبت، ضيفاً على بطولة "الشارقة الرياضية الرمضانية" لكرة الصالات في يومها الحادي عشر، بدعوة من رئيس مجلس إدارة الشارقة للإعلام، سلطان بن أحمد القاسمي.

2

وحضر نجم نادي العاصمة الإسبانية، فعاليات البطولة الرمضانية التنشيطية، ووقع على قميص نادي "الشارقة"، وتلقى درعاً وقميصاً يحمل اسمه باللغة العربية؛ تكريماً له.

وزار النجم الفرنسي "المسلم"، الثلاثاء الماضي الموافق 6 يونيو/حزيران الجاري، إسطنبول التركية، وشارك في مأدبة إفطار أقامتها بلدية منطقة فاتح.

وعقب تناوله طعام الإفطار بالفعالية العامة التي أقيمت قرب كلية "هسكي" بالفاتح، التقى بنزيما لاعبي كرة قدم أفارقة يعيشون في المنطقة.

وأهدى رئيس البلدية بنزيما نموذجاً مصغراً عن جامع "السليمانية" في إسطنبول، في حين قام المهاجم الفرنسي بإهدائه قميصاً لريال مدريد عليه توقيعه.

اقرأ أيضاً :

افتتح أول ملاعب المونديال.. أمير قطر يظهر دعماً مطلقاً للرياضة

تجدر الإشارة إلى أن بنزيما عاش موسماً استثنائياً مع نادي العاصمة الإسبانية؛ إذ توج معه بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وبات الفريق الملكي تحت إمرة مدربه الفرنسي الشاب زين الدين زيدان، أول نادٍ ينجح في التتويج بـ"ذات الأذنين" في موسمين متتاليين، منذ التسمية الجديدة للمسابقة القارية، كما توّج بالثنائية للمرة الأولى منذ 59 عاماً.

مكة المكرمة