شاهد: كيف شكر سان جيرمان جماهيره في قطر؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GdekYR

معسكر سان جيرمان يمتد حتى الـ17 من يناير الجاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 15-01-2019 الساعة 20:06

أجرى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، حصة تدريبية مفتوحة أمام الجماهير التي احتشدت في استاد خليفة الدولي، على هامش المعسكر الذي يقيمه بطل فرنسا في قطر استعداداً للنصف الثاني من الموسم الجاري.

وخاض العملاق الباريسي بكامل نجومه الحصة التدريبية، وسط حماس شديد من الجماهير التي أطلقت هتافاتها وصافراتها؛ حرصاً على متابعة نجوم "الساحرة المستديرة" عن قرب، خاصة الثلاثي الهجومي المرعب؛ وهنا يدور الحديث حول البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، والأوروغواياني إدينسون كافاني.

ورد لاعبو سان جيرمان الجميل لجماهيرهم الغفيرة بلافتة كبيرة كُتب عليها: "شكراً لجميع مشجعينا في قطر"؛ عرفاناً وامتناناً لما لمسوه من حماس وشغف كبيرين تجاههم.

ويُعد استاد خليفة الدولي أحد ملاعب مونديال قطر، الذي سيقام لأول مرة في فصل الشتاء، كما افتتح بحلته المونديالية في مايو 2017، بحضور أمير قطر ورئيس الاتحاد الدولي للعبة السويسري جياني إنفانتينو.

سان جيرمان قطر

وخلال المعسكر الذي انطلق في الـ13 من الشهر الجاري على ملاعب مؤسسة "أسباير زون" ويستمر حتى الـ17 من الشهر ذاته، زار نجوم "الباريسي" استاد الوكرة المونديالي والحي الثقافي (كتارا)، كما افتتح بطل فرنسا أكاديمية جديدة في الدوحة، ستمارس نشاطها طوال العام على ملاعب مؤسسة قطر.

وهذه هي المرة السادسة التي يُقيم فيها "الباريسي" معسكره الشتوي في الدوحة، بعد أعوام: 2011، و2012، و2013، و2015، و2017، في حين كان معسكره في 2014 و2016 في المغرب وتونس توالياً، حيث التقى خلالهما ودياً مع إنتر ميلان الإيطالي، والنادي الأفريقي التونسي، على الترتيب.

وتضم تشكيلة "PSG" كوكبة من أبرز اللاعبين العالميين؛ فإضافة إلى نيمار ومبابي وكافاني، يبرز الإيطالي ماركو فيراتي ومواطنه الحارس لمخضرم جان لويجي بوفون، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، علاوة على الثلاثي البرازيلي؛ ثياغو سيلفا وداني ألفيس وماركينيوس.

ويُعد سان جيرمان أحد 10 أندية أوروبية تعسكر في الشهر الحالي بالعاصمة القطرية؛ أبرزها بطلا ألمانيا وهولندا، وهنا يدور الحديث حول بايرن ميونيخ وإيندهوفن.

ولم يعد مستغرَباً على مدار السنوات الماضية، قدوم كبار الأندية العالمية إلى الدوحة، وخاصة من القارة الأوروبية "العجوز"، خلال العطلة الشتوية؛ هرباً من "البرد القارس"، وللتنعُّم بجو "دافئ" في مؤسسة "أسباير زون".

مكة المكرمة