شاهد: لاعب شاب راقب ميسي كظله.. وحرمه من التسجيل!

ميسي ومافيو خلال المباراة

ميسي ومافيو خلال المباراة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 24-09-2017 الساعة 20:34


شهدت مباراة برشلونة ومضيفه جيرونا، في الديربي الجديد لإقليم كتالونيا، حدثاً لافتاً؛ تمثل بمراقبة أحد لاعبي الفريق المنافس للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في جميع تحركاته، حيث لم يفارقه على الإطلاق حتى صافرة النهاية، التي أعلنت فوز البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

وفي التفاصيل؛ سلطت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على مدافع جيرونا الشاب بابلو مافيو، الذي راقب ميسي كظله طيلة مجريات المواجهة الكروية، وأفردت مساحة واسعة للحديث عنه، كما قامت بعرض جميع لقطاته مع "البرغوث" الأرجنتيني.

ويخوض مافيو، البالغ من العمر 20 عاماً، موسمه الثاني مع جيرونا، حيث يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبدأ مافيو لعب الكرة في عام 2002، برفقة ليفانتي لاس بلاناس، بعمر 5 سنوات، ثم انتقل في العام التالي للعب ضمن صفوف إسبانيول برشلونة واستمر معه 10 سنوات، قبل أن يخطفه كشافو مانشستر سيتي في عام 2015، حيث مثل الشباب في البطولتين المحلية والقارية، كما لعب في جميع المراحل السنية لمنتخب إسبانيا.

اقرأ أيضاً :

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وبعد المباراة، قال مافيو في تصريحات صحفية: "أوكل إلي المدرب مهمة مراقبة ميسي، وأعتقد أني نجحت في ذلك، لكنها أصعب عمل يمكن أن أقوم به".

وحول ما دار بينه وبين الدولي الأرجنتيني خلال المباراة، أشار مافيو إلى أن ميسي سأله عن عمره، وإن كان حقاً معاراً من صفوف مانشستر سيتي، قبل أن يُبدي سعادته البالغة باهتمام أفضل لاعب في العالم.

وأضاف قائلاً: "بينما كنت أراقب ميسي سألني: هل ستبقى هنا طوال الوقت؟ أجبته: نعم؛ لأنك الأفضل بالعالم" .

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة نجح في تحقيق فوزه السادس على التوالي؛ بفضل هدفين بواسطة "النيران الصديقة"، وهدف ثالث من الأوروغواياني لويس سواريز، في حين فشل ميسي في زيارة شباك المنافس، ولم يستطع زيادة غلته التهديفية في البطولة الإسبانية، حيث يمتلك 9 أهداف وضعته على قائمة هدافي الليغا للموسم الكروي الحالي.

مكة المكرمة