شاهد لحظة سقوط مروحية مالك ليستر سيتي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/67wJnD

الحادث أسفر عن مقتل مالك ليستر و4 أشخاص آخرين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-10-2018 الساعة 20:52

أظهرت كاميرات المراقبة لحظة سقوط مروحية مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي، التايلاندي فيتشاي سريفادهانابرابا، مساء السبت الماضي، عقب حضوره مباراة فريقه أمام ضيفه توتنهام ووست هام يونايتد بالبريميرليغ.

ويوضح التسجيل سقوط المروحية في تمام الساعة 8:35 مساء بالتوقيت المحلي، قرب ملعب "كينغ باور" معقل ليستر سيتي، ليلقى المالك التايلاندي مصرعه على الفور إلى جانب 4 أشخاص آخرين.

وتظهر لقطة التسجيل بوضوح المروحية وأضواءها المشعة في السماء، حيث بدا أنها تطير بسلاسة وبدون أي مشاكل، قبل أن تسقط فجأة لترتطم لاحقاً بالأرض في الحادث الذي فجع الأسرة الكروية الدولية.

وتحطمت "الحوامة" عقب لحظات من إقلاعها، في مرآب سيارات الملعب، وتحولت إلى كرة من النار، لتهرع سيارات الإسعاف والإطفاء على الفور لإخماد النيران وانتشال الضحايا ومحاولة العثور على ناجين.

واستحوذ سريفادانابرابا عام 2010 على ليستر سيتي، في صفقة قُدِّرت بأربعين مليون جنيه إسترليني (51 مليون دولار)، عندما كان ليستر لا يزال ينافس في دوري الدرجة الأولى من بطولة إنجلترا (الثانية عملياً بعد الدوري الممتاز).

وخلال تلك الفترة، فاز "ثعالب" ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016 لأول مرة في تاريخه، ووصلوا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا في العام اللاحق.

تجدر الإشارة إلى أن مجلة "فوربس" الاقتصادية الأمريكية صنفت رجل الأعمال الراحل في المرتبة الخامسة في قائمة الأكثر ثراءً في بلاده تايلاند.

مكة المكرمة