شاهد: لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة بين نابولي ويوفنتوس

نابولي قلب تأخره بهدف إلى فوز برباعية

نابولي قلب تأخره بهدف إلى فوز برباعية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-02-2018 الساعة 19:23


استعاد نادي نابولي، مساء السبت، "سريعاً" صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد واحد من اعتلاء يوفنتوس القمة، لتستمر لعبة "الكراسي الموسيقية" بين الفريقين؛ وذلك بتغلّبه على ضيفه لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

فاجأ لاتسيو المنافس بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق الهولندي ستيفان دي فري، إلا أن نابولي أدرك التعادل في الدقيقة الـ 43 عبر الإسباني كاييخون، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وجاء الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة الـ 54 عن طريق البرازيلي والاس خطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف البولندي بيوتر زيلينسكي الهدف الثالث بعدها بدقيقتين.

ومع حلول الدقيقة الـ 73 أحرز البلجيكي درايس ميرتينز الهدف الرابع ليخرج نابولي فائزاً بالثلاث نقاط.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نابولي إلى 63 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن فريق "السيدة العجوز"، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 46 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية أمطر نادي ميلان، مرمى مضيفه "سبال" برباعية نظيفة.

لم يرهب ميلان من عاملي الأرض والجمهور للمنافس، وبادر بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق باتريك كوتروني، ليخرج متقدماً في الشوط الأول بهدف نظيف.

واستمر الضغط من جانب لاعبي ميلان؛ حيث أسفر في الدقيقة الـ65 عن هدف ثانٍ بواسطة كوتروني، في حين أحرز الأرجنتيني لوكاس بيليا هدفاً ثالثاً في الدقيقة الـ73.

واختتم فابيو بوريني "مهرجان الأهداف" بتوقيعه على الهدف الرابع في الدقيقة الـ90، ليستعيد الفريق اللومباردي نغمة الفوز بعد سقوطه في الجولة الماضية في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه أودينيزي.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان إلى 38 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد سبال عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر، علماً أن يوفنتوس يتصدر "مؤقتاً" جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 62 نقطة.

مكة المكرمة