شاهد: مانشستر يونايتد وتوتنهام لنصف نهائي كأس إنجلترا

مانشستر يونايتد يُصالح جماهيره بعد الخروج القاري

مانشستر يونايتد يُصالح جماهيره بعد الخروج القاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 17-03-2018 الساعة 18:01


بات نادي توتنهام أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؛ بتغلّبه السبت على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة في دور الثمانية.

وخاض توتنهام، الذي تأجلت مباراته أمام نيوكاسل يونايتد ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، لقاء كأس الاتحاد بغياب مهاجمه البارز هاري كين للإصابة التي تعرض لها مؤخراً، والتي ستبعده عن الملاعب حتى مطلع الشهر المقبل.

ونجح توتنهام في تسجيل هدف مبكر لإرباك منافسه، وهو ما تحقق في الدقيقة الـ11 عن طريق نجمه الدنماركي كريستيان إيركسن، قبل أن يُضيف زميله الأرجنتيني إيريك لاميلا هدفاً ثانياً في الدقيقة الـ45، لينتهي الشوط الأول بتقدم "السبيرز" بثنائية بيضاء.

وفي الوقت الذي بحث فيه "أصحاب الأرض والجمهور" عن فرصة تقليص النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء، أحرز إيركسن هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة الـ62.

وبذلك تأهل توتنهام إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ موسم (1981-1982).

ولحق مانشستر يونايتد بتوتنهام إلى "المربع الذهبي" من كأس إنجلترا؛ بفوزه على ضيفه برايتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة الـ 37.

وأضاف الصربي نيمانيا ماتيتش هدفاً ثانياً لـ "الشياطين الحُمر" في الدقيقة الـ 83 من زمن اللقاء ليخرج فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فائزاً باللقاء.

بهذا التأهل، صالح مانشستر يونايتد جماهيره بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية الإسباني.

مكة المكرمة