شاهد: مانشستر يونايتد يحقق فوزاً قاتلاً على آرسنال

فيلايني سجّل هدف الانتصار في الوقت القاتل

فيلايني سجّل هدف الانتصار في الوقت القاتل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-04-2018 الساعة 21:16


حقق نادي مانشستر يونايتد، الأحد، فوزاً قاتلاً على حساب ضيفه آرسنال؛ بعدما تغلّب عليه بهدفين لهدف، في قمة لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي احتضنها ملعب "أولد ترافورد".

بعد ربع ساعة من اللعب، نجح فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في هز شباك الكتيبة اللندنية عن طريق متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا، في حين فشلت جميع محاولات فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة الـ51، أحرز الأرميني هنريك ميختاريان هدف التعادل في شِباك فريقه السابق، الذي رحل عن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ضمن صفقة تبادلية تم بموجبها انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز إلى "الشياطين الحُمر".

وكانت المباراة في طريقها للتعادل، لكن الدولي البلجيكي مروان فيلاني أسعد جماهير مانشستر يونايتد بتوقيعه على الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ93.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 77 نقطة بوصافة جدول ترتيب "البريميرليغ"، في حين تجمد رصيد آرسنال عند 57 نقطة بالمركز السادس.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، واصل مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته في البطولة الإنجليزية، رغم نجاحه في التتويج باللقب قبل عدة جولات على نهاية المسابقة المحلية؛ وذلك بفوزه على مضيفه وست هام يونايتد بأربعة أهداف لهدف.

بادر الفريق السماوي بالتقدم بهدفين بتوقيع الألماني ليروي ساني والأرجنتيني بابلو زاباليتا (خطأً بمرمى فريقه) في الدقيقتين الـ13 والـ27، قبل أن يقلِّص "أصحاب الأرض والجمهور" النتيجة بهدف أول عن طريق آرون كريسويل، قبل 3 دقائق على صافرة نهاية الشوط الأول.

وأضاف السيتي هدفين آخرين في النصف الثاني من اللقاء عن طريق الثنائي البرازيلي غابرييل خيسوس وفرناندينيو في الدقيقتين الـ53 والـ64.

بذلك، ارتفع رصيد مانشستر سيتي (بطل المسابقة) إلى 93 نقطة، في حين تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 35 نقطة بالمركز الخامس عشر.

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يشعل حرباً كلامية بين ليبرمان والطيبي

وبذلك، عادل مانشستر سيتي رقمين لتشيلسي؛ الأول يتعلق بتحقيق 30 انتصاراً خلال موسم واحد، والآخر يتمثل بالوصول إلى 15 فوزاً خلال موسم واحد خارج الديار.

ويسعى السيتي لكسر رقم قياسي ثالث، وهنا يدور الحديث حول عدد النقاط لنادٍ في موسم واحد؛ إذ يمتلك تشيلسي الرقم القياسي برصيد 95 نقطة في موسم (2004-2005).

ويستضيف مانشستر سيتي، هيديرسفيلد تاون، الأحد المقبل، على ملعب "الاتحاد"، ضمن الجولة الـ37، وفي حال فوزه سينفرد فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالرقم القياسي بعدد النقاط في موسم واحد.

مكة المكرمة