شاهد: مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي في قمة "أولد ترافورد"

تشيلسي فشل في الحفاظ على تقدمه أمام اليونايتد

تشيلسي فشل في الحفاظ على تقدمه أمام اليونايتد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-02-2018 الساعة 18:19


حسم نادي مانشستر يونايتد، الأحد، قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم؛ بفوزه الثمين على حساب ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" مسرح الأحلام.

افتتح "الضيوف" سجل التهديف؛ بفضل الجناح البرازيلي ويليان المتألق، الذي أحرز هدف التقدم للفريق اللندني في الدقيقة الـ 32، علماً أنه هزّ أيضاً شباك برشلونة الإسباني في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل عدة أيام.

لم ينتظر مانشستر يونايتد طويلاً لإدراك هدف التعادل؛ إذ نجح البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد 7 دقائق فقط، في تعديل الكفة بهدف أول لـ"الشياطين الحُمر"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل نادٍ.

وقبل ربع ساعة على صافرة النهاية، أحرز الشاب جيسي لينغارد هدف الفوز لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو؛ بعدما حوّل كرة عرضية برأسه في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

بهذه النتيجة، استرد مانشستر يونايتد وصافة "البريميرليغ"؛ بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث، في حين تراجع تشيلسي إلى المركز الخامس برصيد 53 نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، قاد هاري كين فريقه توتنهام هوتسبير لتحقيق ثلاث نقاط غالية؛ بعدما سجل الهدف الوحيد في شباك كريستال بالاس، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

وبعد شوط أول "سلبي"، حاول توتنهام الوصول إلى مرمى المنافس، لكنه انتظر طويلاً لتحقيق ذلك، وتحديداً حتى الدقيقة الـ88 التي عرفت تسجيل هدف الانتصار بفضل المهاجم المتألق هاري كين.

وبهدفه اليوم، فضَّ "كين" الشراكة مع منافسه المصري محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي؛ بعدما وصل الأول إلى الهدف رقم "24"، متقدماً بهدف وحيد عن "الفرعون".

وارتفع رصيد توتنهام إلى 55 نقطة بالمركز الرابع، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة بالمركز السابع عشر.

مكة المكرمة