شاهد: مباراة بهولندا تتحوّل لـ"حلبة مصارعة"

شغب الجماهير.. آفة في ملاعب "المستديرة"

شغب الجماهير.. آفة في ملاعب "المستديرة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 05-03-2018 الساعة 22:34


تحوّلت مباراة كروية في هولندا إلى "حلبة مصارعة" بكل ما تحمله الكلمة من معنى؛ بعدما اعتدى مشجّعون لفريق "غو أهيد إيغلز" على لاعبي الفريق المنافس "دي غرافشاب".

وفي التفاصيل؛ خسر "غو أهيد إيغلز" أمام ضيفه "غرافشاب" برباعية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد 4 مارس، على ملعب "دي أديلارشورست"، ضمن الجولة الـ 30 من دوري الدرجة الثانية الهولندي لكرة القدم.

وأظهرت لقطات تلفازية اقتحام مجموعة من مشجّعي "غو أهيد" أرضية الميدان عقب خسارة فريقهم الثقيلة، واعتدوا بالركل واللكمات على لاعبي "غرافشاب"، قبل أن يتدخل أمن الملاعب، الذي أرهق قبل السيطرة على الجماهير الغاضبة وإعادة الأمور إلى نصابها.

بدوره قال نادي "غو أهيد"، في بيان نشره على موقعه الرسمي، إنه يشعر بـ "الخجل العميق" من سلوك مشجّعيه، مشيراً إلى أنه "يبذل كل جهد ممكن لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المتسببين في ذلك".

وكانت المباراة قد تأخّرت عدة دقائق؛ بعدما ألقى مشجعون ألعاباً نارية فوق "المستطيل الأخضر"، في حين ذكرت شبكة "فوكس سبورتس" الهولندية أن الشرطة ألقت القبض على سبعة أشخاص.

ويحتلّ "غرافشاب" المركز الـ 6 برصيد 44 نقطة، بينما يقبع "غو أهيد إيغلز" في المرتبة الـ 17 بمجموع 26 نقطة، في البطولة التي يتنافس فيها 20 نادياً.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أفضل اللاعبين العرب في 2017

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة