شاهد.. محجبة ماليزية بمهارات لا يتقنها نجوم الكرة

أكدت أن الحجاب ليس عقبة في وجه مماسة الرياضة
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gR4Kyj

كورينسا أكدت أن الإسلام لا يمنع المرأة من ممارسة الرياضة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-10-2018 الساعة 18:24

خطفت الشابة الماليزية المحجبة، كورينسا وايندي، الأضواء كافة في ظل امتلاكها مهارات فنية استثنائية في عالم "الساحرة المستديرة"، لا يتقنها حتى نجوم اللعبة من مثل الثنائي العالمي؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتتقن "وايندي"، البالغة من العُمر 18 عاماً، مهارة "اللعب الحر" في كرة القدم من خلال تقديمها لمحات فنية عالمية، لا يستطيع نجوم "اللعبة الشعبية الأولى في العالم" إتقانها بهذا الشكل.

تقول الفتاة إنها طورت مهاراتها الفنية بنفسها بفضل اعتمادها على مشاهدة مقاطع الفيديو منذ عام 2016، التي يجيدها محترفو هذا النوع من الرياضة.

وتشير إلى أن الحجاب ليس عقبة في وجه ممارسة الرياضة، سواء كانت كرة القدم الحرة أو غيرها من الألعاب الرياضية، أو حتى الانخراط في الرياضة بشكل عام، مشددة في الوقت ذاته على أن "الإسلام لا يمنع المرأة من ممارسة الرياضة".

وبحسب الفتاة المسلمة، فإنها تتدرب من 4 أيام إلى 5 في الأسبوع الواحد، مركزة على مهارات التوازن وركل الكرة مع الحركات البهلوانية.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة