شاهد: محمد صلاح يقتني سيارة جديدة.. ما نوعها؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GxzyVx

صلاح يتصدر قائمة هدّافي البريميرليغ بـ14 هدفاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 15-01-2019 الساعة 19:38

شوهد النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، وهو يقود سيارة جديدة في أحد شوارع مدينة ليفربول، بعد أيام قليلة من فوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية للعام الثاني على التوالي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن "الملك المصري" اقتنى سيارة جديدة من نوع "بنتلي"، حيث شوهد بها الاثنين، أثناء خروجه من أحد المطاعم في ليفربول، حيث حاول "أبو مكة" (نسبة لابنته الوحيدة) التخفي هروباً من عدسات المصورين ووسائل الإعلام المختلفة.

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية، فإن سيارة "صلاح" الجديدة يصل سعرها إلى 330 ألف دولار؛ أي ما يُعادل 6 ملايين جنيه مصري.
سيارة صلاح

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدماً بـ4 نقاط على مانشستر سيتي حامل لقب النسخة الماضية، وذلك بفضل أهدافه (صلاح) الـ14 التي وضعته في قمة ترتيب الهدّافين بالتساوي مع الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم آرسنال، وهاري كين هداف توتنهام.

صلاح1

وكان النجم المصري قد احتفظ، في التاسع من الشهر الجاري، بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب في القارة لعام 2018، متفوقاً على زميله في نادي ليفربول؛ السنغالي ساديو ماني، وأوباميانغ.

وقبل تتويجه بجائزة الأفضل من قبل الاتحاد القاري، نال صلاح جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) لأفضل لاعب بالقارة السمراء، بعدما قدّم موسماً مذهلاً مع "الريدز"، وتُوّج معه بجائزتي أفضل لاعب وهدّاف الدوري الإنجليزي، كما قاد فريقه لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ أكثر من عقد كامل.

وكان "صلاح" قد فرض نفسه بقوة في عالم "الساحرة المستديرة"، وتحديداً منذ توقيعه لليفربول صيف عام 2017، قادماً من روما الإيطالي، ليتوَّج بجائزتي أفضل لاعب وهدّاف البريميرليغ في موسمه الأول، علاوة على قيادته "الريدز" إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ 11 عاماً.

وبحسب تصنيف موقع "ترنسفير ماركت" المتخصص؛ فإن صلاح يعد رابع أغلى اللاعبين عالمياً، بعد الثلاثي: الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي، بقيمة بلغت 150 مليون يورو.

مكة المكرمة