شاهد: مدافع "يورط" حارس فريقه.. ومهاجم المنافس يُنقذه!

من مباراة الأهلي والشعلة

من مباراة الأهلي والشعلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-01-2018 الساعة 19:37


شهدت ملاعب السعودية واقعة نادرة في عالم كرة القدم؛ إذ كاد أحد المدافعين أن يُسجل في شباك فريقه، قبل أن يتكفل مهاجم الفريق المنافس بإخراج الكرة قبل تجاوزها خط المرمى.

وفي التفاصيل، حظيت لقْطة "غريبة"، خلال مباراة أهلي جدة والشعلة، التي أقيمت مساء السبت، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس ملك السعودية (كأس خادم الحرمين الشريفين)، بتفاعل كبير من قِبل رواد ومواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

وفي الدقيقة الـ42 من الشوط الأول، كاد مدافع الشعلة يتسبب في هز شباك فريقه؛ بعدما ضرب الكرة برأسه لإعادتها إلى حارس المرمى، لكنها تجاوزت الأخير، وكانت في طريقها إلى الشباك، قبل أن يتدخل لاعب الأهلي صالح العمري، وينقذ الموقف بإخراجها وإبعادها قبل عبور خط المرمى، في مشهد بدا من خلاله أنه "أفضل مدافع".

ورغم الواقعة المثيرة، نجح أهلي جدة في بلوغ ثمن نهائي كأس ملك السعودية؛ بفضل فوزه بثنائية نظيفة، أحرزها سلمان المؤشر واليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس، ليواصل مشواره بنجاح في البطولة، التي يُعد أكثر من تُوّج بها بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الهلال لقب النسخة الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة، ويتم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة