شاهد: مسلسل كرتوني شهير يتنبأ بطرفي نهائي مونديال روسيا

حلقة "عائلة سيمبسون" تعود إلى نوفمبر 1997

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-06-2018 الساعة 20:10

تنبأ مسلسل "عائلة سيمبسون" الكرتوني الشهير، بوصول منتخبي البرتغال والمكسيك إلى المباراة النهائية لمونديال روسيا، الذي انطلق في 14 يونيو الجاري ويستمر حتى منتصف الشهر المقبل، وذلك في حلقة تعود إلى نوفمبر 1997.

ويتعلق الأمر بحلقة حملت عنوان "The Cartridge Family"، ضمن الموسم التاسع من المسلسل، حول أعمال الشغب في مباريات كرة القدم، ولكن قبل ذلك يُشاهد إعلان تلفزيوني يعلن مباراة منتظرة.

ويقول المذيع: "هذه المباراة ستحدد بشكل نهائي أعظم أمة على الأرض: المكسيك أو البرتغال"، ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إسقاطاً على النسخة المونديالية الحالية".

وتأهل منتخب البرتغال إلى دور الـ16 من موقع "الوصافة" عن المجموعة الثانية، في حين بلغ المنتخب المكسيكي الدور ثمن النهائي وصيفاً عن المجموعة السادسة.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "عائلة سيمبسون" يُعد من أكثر البرامج التلفزيونية إثارة للجدل؛ إذ سبق أن تنبأ بأحداث 11 سبتمبر  2001، ووصول دونالد ترامب إلى البيت الأبيض،  قبل نحو 17 عاماً من توليه المنصب.

كما تنبأ المسلسل الكرتوي الشهير بعديد الأحداث؛ منها القبض على أحد مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وإصابة البرازيلي نيمار، وفوز ألمانيا بمونديال البرازيل 2014.

مكة المكرمة