شاهد.. مشجع أرجنتيني يُضحي بقميص ميسي من أجل "صلاح"

المشجع أصرّ على استبدال قميص ميسي بـقميص صلاح

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-06-2018 الساعة 00:54

في واقعة حظيت باهتمام واسع، توسل مشجع أرجنتيني مصرياً من أجل الحصول على قميص نجم "الفراعنة"، محمد صلاح، في مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولم يكتفِ المشجع الأرجنتيني بذلك؛ بل عرض استبدال قميص مواطنه ليونيل ميسي "أيقونة" برشلونة الإسباني و"راقصي التانغو"، مقابل الظفر بقميص نجم ليفربول الإنجليزي، وهو ما تم بين المشجعين في نهاية المطاف.

ويظهر هذا المقطع بوضوح مدى الشعبية الجارفة التي يحظى بها "الفرعون الصغير"، بعد المستوى اللافت الذي قدمه في موسمه الأول مع "الريدز" في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وتُوّج "أبو مكة" بجائزتي "أفضل لاعب" و"الحذاء الذهبي" في "البريميرليغ"، محطماً سلسلة أرقام قياسية؛ أبرزها تربعه على قائمة أكثر من أحرز أهدافاً في البطولة الإنجليزية صاحبة الشعبية الكبيرة في جميع أرجاء العالم، خلال موسم كروي واحد (32 هدفاً).

كما حصد جائزة "الأفضل" في القارة الأفريقية السمراء، الممنوحة من قبل الاتحاد القاري للعبة، فضلاً عن جائزة مشابهة تمنحها شبكة "بي بي سي" البريطانية.

وودع "صلاح" النسخة المونديالية الـ21، بعد أن تلقى منتخب بلاده ثلاث هزائم متتالية، ليقبع في قاع ترتيب المجموعة الأولى التي تصدرتها الأوروغواي بالعلامة الكاملة، بفارق 3 نقاط عن روسيا و6 عن السعودية.

ورغم الخروج المبكر، تمكن "الفرعون الصغير" من تسجيل هدفين أمام روسيا والسعودية، علماً أنه غاب عن مباراة الجولة الافتتاحية أمام الأوروغواي؛ لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني.

في الجهة المقابلة، تجنب ميسي سيناريو الخروج المبكر؛ بعدما حققت الأرجنتين فوزاً دراماتيكياً على حساب نيجيريا، بهدفين مقابل هدف، ليضرب منتخب بلاده موعداً مع فرنسا، في موقعة كروية مرتقبة بالدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018.

مكة المكرمة