شاهد: ملاعب السعودية تنبض بـ#حبيبي_يا_رسول_الله

هتافات وشعارات وتيفو نصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في ملاعب كرة القدم

هتافات وشعارات وتيفو نصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في ملاعب كرة القدم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 20-02-2015 الساعة 20:01


غزا وسم "#حبيبي_يا_رسول_الله" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن دشنه مغردون سعوديون تزامناً مع قرب انطلاق مباراة الاتحاد مع الشعلة، مساء اليوم.

وخصصت رابطة مشجعي النادي هتافات وشعارات وتيفو نصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، خلال المباراة المرتقبة، وذلك في عملية إحياء جديدة لقضية الرد على الرسومات المسيئة للنبي التي نشرتها صحيفة شارلي إيبدو الفرنسية الساخرة مؤخراً.

وبذلت إدارة نادي الاتحاد في الأيام الماضية جهوداً مضنية لإخراج هذا الـ"تيفو" بالشكل اللائق، وتشير المعلومات إلى أنه رُصدت له موازنة هي العليا بين تحضيرات الجماهير في الاستحقاقات الماضية.

من جانبه، طالب رئيس النادي إبراهيم البلوي بالحضور الجماهيري في مباراة الليلة أمام الشعلة في منافسات دوري المحترفين، مؤكداً أن "جماهير الاتحاد بحضورهم سيضربون أروع الأمثلة في نصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم"، على حدّ وصفه.

بدورها اهتمت صحيفة "سبورت نيوز" الرومانية بالتيفو، وأوضحت "أن الدين هو كل شيء في السعودية، حتى في كرة القدم، الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يحتل مكانة الشرف بين المسلمين، المشجعون في الاتحاد يعدون لتصميم لوحة خاصة مُكرسة للرسول الكريم، بوجود لاعبي ستيوا بوخارست السابقين لوسيان سان مارتيان ولوكاس سوزوكالا".

وأضافت الصحيفة الرومانية: "جماهير الاتحاد سيعرضون تيفو "حبيبي يا رسول الله" الذي تُرجم إلى عشر لغات، بما في ذلك اللغة الرومانية والإنجليزية والألمانية واليابانية والروسية، وغيرها من لغات العالم المختلفة".

وفي السياق ذاته أبدى مغردون سعوديون على "تويتر" سعادتهم وترحيبهم بالخطوة الاتحادية، في سلسلة تغريدات رصد "الخليج أونلاين" أبرزها:

يشار إلى أنها ليست المرّة الأولى التي يبادر فيها أنصار الاتحاد لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم، فقد رددت في أغسطس/ آب 2012 في ذهاب ربع النهائي الآسيوي أمام غوانزو الصيني، أنشودة (طلع البدر علينا)، بعد إساءات حينها لنبي الرحمة.

مكة المكرمة