شاهد.. ميسي يعذب كلبه بِوصلة كروية "خرافية"

"البرغوث" الأرجنتيني لم يرحم حتى "رفيقه الاستثنائي"
الرابط المختصرhttp://cli.re/61XBVq

زوجة ميسي صورته وهو يلاعب كلبه في وصلة تدريبية "ترفيهية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 31-07-2018 الساعة 12:00

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، للموسم الكروي الجديد على طريقته الخاصة؛ بعدما نشرت زوجته مقطع فيديو يظهر فيه "البرغوث" وهو يلاعب كلبه الشهير، بالكرة في حديقة المنزل.

وصوَّرت أنتونيلا روكوزو، زوجة الدولي الأرجنتيني الفائز 5 مرات بجائزة "الكرة الذهبية" التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، رفيقها العاطفي بملابس السباحة، وهو يخوض "وصلة تدريبية" بنكهة "ترفيهية" مع الكلب الشهير، قبل أن تنشر الفيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

🦁⚽️

A post shared by AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on

وحظي مقطع الفيديو بتداول واسع النطاق في مختلف مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما سخر النشطاء من محاولات الكلب، التي وصفوها بـ"اليائسة"، من أجل الحصول على الكرة من أحد أفضل مَن أنجبتهم "الساحرة المستديرة" على مدار التاريخ.

وقارن هؤلاء ما فعله ميسي مع كلبه الضخم بمدافعِين بارزِين في عالم كرة القدم، مؤكدين أن "البرغوث" الأرجنتيني لا يُمكن أن ينافسه أحد على صعيد المهارات واللمسات الفنية.

ويعد "هالك"، المنحدر من سلالة "دوغ دو بوردو" الضخمة، كلب ميسي المفضل، بعد ظهوره في عدد من الصور مع ميسي وأطفاله الثلاثة على مدار الشهور الماضية.

Image result for MESSI DOG

تجدر الإشارة إلى أن ميسي يقضي إجازته الصيفية في جزيرة "إيبيزا" الإسبانية، بعد مشاركته مع "راقصي التانغو" في مونديال روسيا، الذي عرف خروج رفاقه من الدور ثمن النهائي على يد فرنسا بهدفين مقابل أربعة.

وسيعود ميسي قريباً لتدريبات برشلونة، الذي يخوض جولة إعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية، تتخللها عدة مباريات ودية ضمن كأس الأبطال الدولية، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة إشبيلية بكأس السوبر الإسباني، المقررة إقامتها في 12 أغسطس بمدينة طنجة المغربية.

مكة المكرمة