شاهد.. ميسي يُفاجئ "المعز علي" بهدية خاصة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GRabeM

المعز علي مراقب من ميلان الإيطالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 06-02-2019 الساعة 11:38

أهدى نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي، مهاجم المنتخب القطري المعز علي هدية خاصة، في أعقاب تتويج الأخير ببطولة كأس أمم آسيا، وحصده جائزتين فرديتين.

وفي هذا الإطار، ذكرت قناة "بي إن سبورت" أن ميسي أهدى "المعز علي" قميصاً لبرشلونة يحمل الرقم "19"، وهو الذي يرتديه مهاجم الدحيل مع "العنابي" القطري.

وعرضت القناة التلفازية الرائدة في عالم الرياضة صورة لقميص برشلونة، وعليه توقيع "البرغوث" الأرجنتيني، مؤكدة أنه سيكون قريباً بحوزة "المعز علي".

ميسي المعز علي

وكان المعز علي قد فرض نفسه نجماً بلا منازع لـ"كأس آسيا 2019" بتسجيله 9 أهداف، نصبته هدّافاً للبطولة القارية، متخطياً الرقم القياسي للنجم الإيراني علي دائي، الذي أحرز 8 أهداف في نسخة عام 1996.

ونظراً لذلك حصد نجم الكرة القطرية الواعد جائزة "أفضل لاعب" في النسخة الآسيوية الـ17، وجائزة هداف البطولة، ليصبح محط أنظار كبار القارة الأوروبية العجوز، حيث وضعه ميلان الإيطالي على رادار سوق الانتقالات في الميركاتو الصيفي المقبل.

يُذكر أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مازح اللاعب خلال استقباله بعثة "العنابي" عقب عودتها إلى الدوحة؛ إذ قال: "والله صار هدّاف آسيا"، في إشارة إلى التألق الكبير لنجم الدحيل في البطولة القارية الأبرز على مستوى المنتخبات.

 

مكة المكرمة