شاهد: نابولي يستعيد قمة الكالتشيو.. وإنتر ميلان "يتعثر"

فريق الجنوب الإيطالي يتمسك بالصدارة

فريق الجنوب الإيطالي يتمسك بالصدارة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-01-2018 الساعة 17:55


استعاد نادي نابولي قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم سريعاً من يوفنتوس؛ بعدما تغلّب الأحد على ضيفه بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة المحلية.

فاجأ بولونيا، المنافس بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق الأرجنتيني رودريغو بالاسيو، إلا أن نابولي لم يهدأ وتمكن من تسجيل التعادل سريعاً في الدقيقة الخامسة عن طريق السنغالي إبراهيما مباي بخطأ في مرماه.

ومع حلول الدقيقة الـ37، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنابولي، نفذها البلجيكي درايس ميرتينز بنجاح، في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني لـ"أصحاب الأرض والجمهور".

وقضى نابولي على أحلام مضيفه بولونيا بإدراك التعادل؛ بتسجيله هدفاً ثالثاً في الدقيقة الـ59 عن طريق ميرتينز، الذي وقَّع على "الثنائية".

بهذا الفوز، ارتفع رصيد نابولي إلى 57 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس، في حين تجمد رصيد بولونيا عند 27 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حرم نادي سبال، إنتر ميلان من انتزاع النقاط الثلاث؛ بعدما فرض عليه التعادل بهدف لكل منهما.

بعد شوط أول سلبي، بادر إنتر ميلان بتسجيل هدف التقدم بالنيران الصديقة في الدقيقة الـ48، عن طريق فرانشيسكو فيكاري بخطأ في مرماه.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن إنتر ميلان بات في طريقه لحصد النقاط كاملة، أدرك سبال هدف التعادل عن طريق ألبيرتو بالوسكي، في الدقيقة الـ90 من عُمر المباراة، ليكتفي كل نادٍ بالحصول على نقطة.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 44 نقطة بالمركز الرابع، في حين ارتفع رصيد سبال إلى 17 نقطة بالمركز الثامن عشر.

مكة المكرمة