شاهد: نابولي يطارد يوفنتوس على قمة "الكالتشيو"

نابولي يقلص الفارق مع "اليوفي" لنقطتين فقط

نابولي يقلص الفارق مع "اليوفي" لنقطتين فقط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 18-03-2018 الساعة 19:22


واصل نادي نابولي مسلسل مطاردته ليوفنتوس على قمة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم؛ بفضل فوزه الثمين على حساب ضيفه جنوى بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "سان باولو"، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية.

ويدين فريق "الجنوب" الإيطالي، بالفوز إلى مدافعه الإسباني راؤول ألبيول، الذي أحرز هدف الانتصار والنقاط كاملة، في الدقيقة الـ 72.

بذلك، ارتفع رصيد نابولي إلى 73 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف يوفنتوس المتصدر، في حين تجمد رصيد جنوى عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي وقت سابق من اليوم (الأحد)، أمطر نادي إنتر ميلان، مرمى مضيفه سمبدوريا بخماسية نظيفة.

وشهدت المباراة تألق المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي وقّع على أربعة أهداف بنفسه، ليرتقي إلى "وصافة" هدافي الكالتشيو بـ22 هدفاً، بفارق هدفين خلف مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي.

بادر إنتر ميلان بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الـ26 بواسطة الكرواتي إيفان بيريسيتش، وبعدها احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لـ"الضيوف" في الدقيقة الـ30، نفذها إيكاردي بنجاح في المرمى، محرزاً الهدف الثاني.

وأضاف إيكاردي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الـ31 والـ44، ليخرج "النيراتزوري"، متقدماً في الشوط الأول برباعية نظيفة.

ومع حلول الدقيقة الـ51، أحرز إيكاردي الهدف الرابع له والخامس لفريقه، لينتزع إنتر ميلان ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 55 نقطة بالمركز الرابع، في حين تجمد رصيد سمبدوريا عند 44 نقطة بالمركز الثامن.

وتغلّب ميلان على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد الأول إلى 50 نقطة بالمركز السادس، في حين تجمد رصيد الأخير عند 25 نقطة بالمركز السابع عشر.

وسجّل ثلاثية ميلان، التركي هاكن كالهانغولو والإيطالي باتريك كوتروني والبرتغالي أندريه سيلفا في الدقائق الـ10 والـ52 والـ82.

في حين جاءت ثنائية كييفو فيرونا عبر البولندي ماريوز ستيبنسكي، والإيطالي روبيرتو إنجليسي في الدقيقتين الـ33 والـ34.

وفي مباراة رابعة ضمن الجولة ذاتها، فاز روما على مضيفه كروتوني بهدفين نظيفين، سجّلهما الإيطالي الجنسية ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي والبلجيكي رادجا ناينغولان في الدقيقتين الـ39 والـ75.

بذلك، ارتفع رصيد روما إلى 59 نقطة بالمركز الثالث، في حين تجمد رصيد كروتوني عند 24 نقطة بالمركز الثامن عشر.

مكة المكرمة