شاهد: نادٍ إيراني يُسقط الهلال.. والريان يعود بنقطة من الإمارات

الهلال يتذيل الترتيب بنقطة واحدة

الهلال يتذيل الترتيب بنقطة واحدة

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 20-02-2018 الساعة 19:25


سقط نادي الهلال السعودي، مساء الثلاثاء، أمام مضيفه استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على "استاد السيب الرياضي" بالعاصمة العُمانية مسقط، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأقيمت المواجهة الكروية في عُمان؛ بسبب قرار الاتحاد الآسيوي للعبة إقامة المواجهات السعودية-الإيرانية على ملاعب محايدة، في ظل التوتر السياسي المتصاعد بين الرياض وطهران.

جاء هدف الفوز، بالنيران الصديقة، عن طريق عبد الله الحافظ، خطأً، بمرمى فريقه، في الدقيقة 46، علماً أن الهلال لعب منقوصاً منذ الدقيقة الـ67 من عُمر اللقاء، بعد طرد حارسه العُماني علي الحبسي.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل العين الإماراتي مع ضيفه الريان القطري بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد".

تقدّم العين بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق السويدي ماركوس بيرج من ركلة جزاء، إلا أن الريان أدرك هدف التعادل بواسطة مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة الـ28.

بذلك، يتصدر استقلال طهران ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن الريان والعين، في حين يتذيل الهلال، الذي حلّ وصيفاً بالنسخة القارية الماضية، قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة.

مكة المكرمة