شاهد: نادٍ مغمور يُقصي مانشستر سيتي من كأس إنجلترا

السيتي فقد حلم التتويج بـ"الرباعية"

السيتي فقد حلم التتويج بـ"الرباعية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 20-02-2018 الساعة 00:42


فجر نادي ويغان أتلتيك، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، مساء الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء مانشستر سيتي من ثمن نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؛ بعدما تغلّب عليه بهدف نظيف، ليبلغ دور الثمانية.

لم يستطع رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا الوصول إلى الشباك في الشوط الأول، الذي شهد في لحظاته الأخيرة بطاقة حمراء لفابيان ديلف، ليلعب مانشستر سيتي الشوط الثاني كاملاً منقوصاً من أحد لاعبيه.

وحاول ويغان استغلال النقص العددي في صفوف المنافس؛ حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ79 عن طريق الإيرلندي ويل غريغ.

وفشلت جميع محاولات مانشستر سيتي إدراك هدف التعادل في الدقائق المتبقية من اللقاء، لينتزع ويغان بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، ويضرب موعداً مع ساوثهامبتون، وفقاً للقرعة التي سُحبت مساء السبت الماضي، في حين فقد "السيتزن" حلم التتويج بـ"الرباعية".

وبعد الخروج من كأس إنجلترا لا يزال مانشستر سيتي ينافس على الجبهتين المحلية والقارية؛ إذ يتربع على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن أقرب منافسيه، كما بلغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، فضلاً عن اقترابه بشدة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على بازل السويسري ذهاباً برباعية نظيفة.

تجدر الإشارة إلى أن أرسنال يحمل لقب النسخة الماضية من البطولة، ويُعد أيضاً أكثر الأندية تتويجاً بالكأس بواقع 13 لقباً.

مكة المكرمة