شاهد.. نجم أرجنتيني يسجل هدفاً من ركلة ركنية!

سان جيرمان حقق فوزه الرابع توالياً في الدوري الفرنسي
الرابط المختصرhttp://cli.re/GwN8B6

هدف دي ماريا نال إعجاب عشاق "الساحرة المستديرة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 01-09-2018 الساعة 22:30

سجَّل الجناح الأرجنتيني المخضرم أنخيل دي ماريا هدفاً عالمياً من ركلة ركنية، ليسهم في فوز فريقه باريس سان جيرمان على حساب مضيفه نيم أولمبيك بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت الطرفين، السبت، بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبعد تقدُّم "أمراء باريس" بهدف أول بتوقيع البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقة الـ36، نفّذ دي ماريا ركلة ركنية بعد 4 دقائق فقط، لتسكن شباك حارس "أصحاب الأرض والجمهور" بول بيرناردوني، معلنةً تسجيل الهدف الثاني للباريسيين.

وهذا هو الهدف الأول الذي يحرزه دي ماريا مع فريق العاصمة الفرنسية هذا الموسم، بعدما صنع 3 أهداف في الجولات الثلاث الأولى.

وعزز الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني تقدُّم بطل فرنسا بهدفين في الدقيقتين الـ77 والـ92، في حين أحرز أنتونين بوبيشون وتيجي سافانييه من ركلة جزاء هدفي نيم في الدقيقتين الـ63 والـ71.

بهذه النتيجة، حقق "PSG" العلامة الكاملة، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، في حين تجمد رصيد نيم، الملقب بـ"التماسيح"، عند 6 نقاط جمعها من فوزين على آنجيه وأولمبيك مرسيليا، إلى جانب الهزيمة أمام تولوز في الجولة الماضية.

مكة المكرمة