شاهد.. نجم جزائري يُبهر جماهير البرتغال بهدف رائع

براهيمي ساهم في فوز بورتو في مستهل مشواره بالدوري المحلي
الرابط المختصرhttp://cli.re/GJM3m7

براهيمي بات النجم الأول لفريق "التنين الأزرق"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 12-08-2018 الساعة 16:32

أحرز الدولي الجزائري ياسين براهيمي هدفاً عالمياً في فوز فريقه بورتو على حساب ضيفه تشافيس بخماسية بيضاء، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت ضمن الجولة الافتتاحية من الدوري البرتغالي لكرة القدم، موجهاً رسالة شديدة اللهجة لكل منافسيه بجاهزيته الكاملة للدفاع عن لقبه.

وجاء هدف براهيمي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول؛ بعدما قام بعمل ثنائي رائع، تبادل من خلاله الكرة مع زميله الكاميروني فينسنت أبو بكر، قبل أن يتوغل داخل منطقة جزاء الفريق المنافس، ليراوغ عدة مدافعين دفعة واحدة، ثم سدد كرة أرضية قوية في الشباك.

ويعتبر هدف براهيمي نسخة طبق الأصل للهدف الذي سجله الأسبوع المنصرم في بطولة كأس السوبر البرتغالي التي توج بها بورتو، كما تتشابه طريقة تسجيل الهدفين كثيراً مع الهدف الذي أحرزه براهيمي في مرمى كوريا الجنوبية في الدور الأول من مونديال البرازيل الذي أقيم صيف عام 2014.

وكانت شكوك قوية حامت حول مشاركة النجم الجزائري في مباراة تشافيس بسبب إصابته في كاحل القدم خلال مباراة السوبر البرتغالي، لكن اللاعب تعافى بسرعة وعاد بقوة مسجلاً أول أهدافه في الدوري البرتغالي.

يشار إلى أن براهيمي عزز صفوف بورتو البرتغالي في صيف عام 2014 قادماً من غرناطة الإسباني مقابل 6 ملايين يورو فقط، لترتفع قيمته السوقية بشكل لافت للانتباه بعد أن تحول إلى النجم الأول لنادي "التنين الأزرق".

مكة المكرمة